• الطريقة الصحيحة لتبييض الوجه بسرعة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 22 أكتوبر 2020

    بعد انتهاء فصل الصيف واقتراب موسم الخريف والشتاء لا بد أنك متحمسة للتخلص من البقع والبشرة الداكنة، ولتبدئي بشكل صحيح سوف نعرفك اليوم على الخطوات الصحيحة لتبييض الوجه بسرعة عبر تطبيق أحدث تشكيلة من غارنييه لتبييض الوجه (سكين أكتيف فاست فيرنيس ).

    طريقة تبييض الوجه بسرعة باستخدام تشكيلة سكين أكتيف فاست فيرنيس غارنييه الجديدة

    الطريقة الصحيحة لتبييض الوجه بسرعة

    ابدئي بتنظيف الوجه في الصباح عبر وضع كمية قليلة من غارنييه تفتيح سريع غسول الوجه 100 مل على يديك الرطبة ودلكي بلطف بشرة وجهك الرطبة بأطراف الأصابع، استخدمي هذا الغسول بشكل يومي لتفتيح بشرتك وتنظيفها بعمق.

    غارنييه

    • طبقي بعدها تفتيح سريع كريم النهار 50 مل مع فيتامين C من غارنييه بالليمون، الذي يقلل بشكل واضح من ظهور 3 أنواع من البقع - البقع الداكنة وبقع الأشعة فوق البنفسجية وبقع البثور، وكما أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة UVA و UVB.

    كريم الليل من غارنييه

    • احرصي على تنظيف وجهك مرة أخرى بالغسول في المساء قبل تطبيق تفتيح سريع كريم الليل 50 مل غني بفيتامين C والليمون والزبادي، الذي سيعزز نتائج الخطوات السابقة عبر تقشير الخلايا الميتة، وإزالة البقع الداكنة بشكلٍ واضح ويقلل من بهتان اللون ويغذي بشرتك أثناء النوم كل ليلة.

    هذه هي أهم الخطوات لتبييض الوجه بسرعة وأمان مع مجموعة سكين أكتيف فاست فيرنيس من غارنييه، لا تترددي بتجربتها فالنتائج أكثر من رائعة.

  • الطريقة الصحيحة لتبييض الوجه بسرعة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 22 أكتوبر 2020