• العناية المثالية لمختلف مشاكل البشرة مهما كان نوعها

    تاريخ النشر: الخميس، 03 يونيو 2021 آخر تحديث: منذ يومين

    تختلف مشاكل البشرة بشدتها، فالبسيطة قد تحتاج منتج واحد بسيط أما المتوسطة والشديدة فقد تحتاج لعناية خاصة، وقد لا تعرفي كيفية حلها بنفسك، ولذا سنطرح اليوم أهم 3 مشكلات للبشرة، وسنمنحك حل مضاعف لهذه المشاكل مهما كان نوعها.

    حل مشكلة تصبغات البشرة مع فلوريتين سي إف وسيروم ديسكولورشن ديفنس من سكينسوتيكلز 

    من أكثر مشاكل البشرة التي تعاني منها المرأ العربية هي تصبغات البشرة، ولذا سننصحك اليوم باتخاذ هاتين الخطوتين لعلاج ووقاية البشرة أيضاً من التصبغات (يناسب هذا الروتين البشرة العادية والدهنية والمختلطة):

    1. وزعي عدة قطرات من فلوريتين سي إف على وجهك بعد تنظيفه في الصباح، هذا السيروم الغني بفيتامين سي سيمنحك طوال اليوم بشرة قوية محمية من عوامل الإكسبوزوم (تسبب 70% من علامات تقدم البشرة بالسن) وسيساهم في توحيد لون البشرة وتحسين نسيج الجلد.
    2. أما في المساء، يمكنك علاج تصبغات البشرة المزعجة بعد تنظيف البشرة عبر تطبيق 5 قطرات من سيروم ديسكولرشن ديفنس، هذا السيروم يتميز بمكونات تساهم في إزالة تصبغات البشرة، وليس هذا فحسب بل يعمل أيضاً على إضعاف إنزيمات إنتاج الصبغيات (التيروزينات) الأمر الذي يساهم في تعطيل الميلانين والتقشير، أظهرت الدراسات أن له أيضاً تأثير علاجي على فرط تصبغ البشرة الناتج عن التعرض للأشعة فوق البفنسجية. 

    علاج مشكلات البشرة الدهنية مع سيليمارين سي إف وبلمش أند ايدج ديفنس

    هذا المزيج الرائع سيمنحك بشرة دهنية رائعة وخالية من العيوب، لأنه علاج وحماية ووقاية في الوقت نفسه، وللاستفادة القصوى طبقي هذه الخطوات:

    1. بعد تنظيف بشرتك في الصباح، لا تترددي بتطبيق قطرات من سيروم سيليمارين سي إف على كامل الوجه والرقبة، هذا المنتج الثوري سيمنع أكسدة الزيوت الموجودة على بشرتك عند تعرضك للشمس، ويحميها من عوامل الإكسبوزوم، وينقي البشرة ويخفف من إفراز الزيوت عليها لاجتماع فيتامين c النقي، حمض الفيروليك، حمض الساليسيليك في مكوناته.
    2. أكملي علاج بشرتك الدهنية في المساء بعد تنظيف البشرة مع سيروم بلمش أند ايدج ديفنس، باعتباره مستحضر رائع للتخلص من للشوائب وعلامات التقدم بالسنّ، عبر احتوائه على 2% حمض الديويك، كما يسيطر على إنتاج الزهم والدهون، ويقلل من الالتهابات، ويساعد على منع التغير اللوني بالبشرة.

    علاج مشكلات البشرة الجافة والعادية مع اتش إي انتسفاير المعزز وسي إي فيروليك

    بشرتك الجافة تحتاج لتقوية حاجز البشرة الضعيف لديك وكذلك ترطيب عميق ومدروس، ولن تجدي أفضل من هذين المنتجين لأداء هذه المهمة، وهذه هي الخطوات:

    1. طبقي سيروم سي إي فيروليك، الغني بفيتامين سي والذي سيعمل على تقوية وتعزيز الحماية الطبيعية للبشرة ضد الجذور الحرة الناتجة عن الضغوطات والمؤثرات البيئية كأشعة الشمس بأنواعها، والتلوث، كما أنه فعال في شد البشرة وتوحيد لونها، وهذا كل ما تحتاجه صاحبات البشرة الجافة.
    2. نظفي بشرتك في المساء ودلليها مع سيروم اتش إي انتسفاير المعزز، الذي يعزز مستوى حمض الهيالورنيك المعروف بقدرته على اختزان الرطوبة لفترات طويلة في البشرة، كما أنه يزيد من تماسكها ويمنحك بشرة أكثر كثافة.

    حرصنا على تقديم حلول عملية وفعالة لتعزيز جمال بشرتك وعلاج مشاكلها مهما كان نوعها، وهذه الحلول لا تحتاج سوى دقائق معدودة لتحمي وتعالج وتقوي بشرتك على مدار اليوم، كما يمكنك تطبيق هذه السيرومات مرتين في اليوم (صباحاً ومساءً) جربيها والمسي الفرق بنفسك!

  • العناية المثالية لمختلف مشاكل البشرة مهما كان نوعها