facebook

العيوب والبثور والرؤوس السوداء على الوجه: كيف يمكنكِ أن تتصرفي بسرعة؟!

الأربعاء، 26 أغسطس 2020
  • العيوب والبثور والرؤوس السوداء على الوجه: كيف يمكنكِ أن تتصرفي بسرعة؟!

    حب الشباب وآثاره، مسامات متسعة ورؤوس سوداء، بشرة لامعة على مدار اليوم، إنها الأعراض الأكثر انتشاراً بين أصحاب البشرة الدهنية الذين يحتاجون لروتين عناية يومي بالبشرة الدهنية لعلاج العيوب والبثور والرؤوس السوداء والتحكم في إفرازات البشرة الدهنية والزهم. كل ذلك بالتفاصيل التالية.

    روتين العناية بالبشرة الدهنية:

    تعد الرؤوس السوداء أحد أكثر أشكال حب الشباب شيوعاً، تتشكل عندما تنسد المسام بمزيج من خلايا الجلد الميتة والزيت الزائد (الزهم) من الغدد الدهنية، وعلى عكس الرؤوس البيضاء، التي تخلق مساماً مغلقة، فإن الرؤوس السوداء لها أسطح مفتوحة ينتج عنها أكسدة تمنح اللون الداكن لها.

    وانسداد المسامات وتلوثها يعرضان البشرة للإصابة بالبثور التي تترك ندبات وعيوباً في حال لم تعالج بالطريقة الصحيحة، فقد يكون من المغري محاولة الضغط على الرؤوس السوداء والبثور لإخراج محتواها للخارج، لكن هذا قد يسبب ندبات وأضرار أخرى لجلدك!

    والخبر السار هو أن هناك وفرة من المنتجات الفعالة التي تحتوي على مكونات تقشير وتنعيم وحتى إزالة الرؤوس السوداء، والتي تعد روتيناً مثالياً للعناية بالبشرة الدهنية المعرضة لمثل هذه الإصابات، وفي مقالنا هذا سنرشح لكِ بعض المستحضرات الرائعة من مجموعة نورماديرم من فيشي Vichy التي تعتني ببشرتكِ الدهنية وتعالج أعراضها:


    نورماديرم فيتوسوليوشن جل منقي بعمق من فيشي

    - نظفي بشرتكِ باستخدام نورماديرم فيتوسوليوشن جل منقي بعمق من فيشي Vichy، مرتين يومياً في الصبح والمساء، الفعال في تنظيف البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب من الزهم والزيوت والأوساخ من الاستعمال الأول دون أن يعرضها للجفاف، مع تقليل مظهر المسام وعلاج الرؤوس السوداء والتحكم بإفراز الزيوت طوال اليوم.


    نورماديرم فيتوسوليوشن دوبل كير للعناية اليومية من فيشي

    - رطبي بشرتكِ الدهنية باستخدام نورماديرم فيتوسوليوشن دوبل كير للعناية اليومية من فيشي Vichy، ذو الأساس المائي الذي تمتصه البشرة بسرعة دون حدوث انسداد المسامات، حيث يجدد البشرة ويرطبها لمدة ٢٤ ساعة. طبقي المرطب مرتين يومياً في الصباح والمساء بعد تنظيف بشرتكِ وتجفيفها، ويُمكنكِ وضع مساحيق المكياج عليها.


    كريم نورماديرم SOS من فيشي Vichy

    - استخدمي كريم نورماديرم SOS من فيشي Vichy، الفعال في التخلص من البثور وشوائب البشرة الدهنية وعلاج عيوبها بفضل تركيبته الغنية بنسبة 10٪ من الكبريت، النياسيناميد وحمض الجليكوليك، ضعي القليل منه على مواضع البثور والندبات والشوائب بعد تنظيف البشرة وأتركيه طوال الليل، أو انتظري حتى تمتصه البشرة بالكامل ثم طبقي الواقي الشمسي قبل الخروج صباحاً.

    قدمنا لكِ روتين العناية بالبشرة الدهنية المثالي للتخلص من العيوب والبثور والرؤوس السوداء بشكل صحيح، اتبعيه الآن ولا تترددي!

    المزيد:

    تعليقات