• تبييض البشرة الدهنية وتوحيد لونها ليس مستحيلاً

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 03 يناير 2019

    تبييض البشرة الدهنية وتوحيد لونها ليس مستحيلاً وكذلك محي آثار حب الشباب، إليك طرق تبييض البشرة الدهنية الطبيعية التي اخترناها لك اليوم جربيها واستمتعي بالنتيجة.

    تبييض البشرة الدهنية طبيعياً

    اخترنا لك 6 طرق طبيعية وسهلة لتبييض البشرة انتقي منها ما تشائين فحميعها فعالة

    ماسك تفتيح البشرة الدهنية بالعسل وخشب الصندل

    اخلطي ملعقة من العسل مع ملعقة صغيرة من القرفة في وعاء خشبي، ومن ثم قومي بتطبيق هذا الخليط على الوجه والرقبة، وتركه لمدة 20 دقيقة حتى يجف تماماً. ومن ثم اغسلي وجهك بالماء والصابون الخالي من الزيوت. ثابري على هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع واحصلي على نتيجة مرضية في أقل من أسبوعين.

    تبييض البشرة الدهنية وتوحيد لونها ليس مستحيلاً

    خلطة الخيار والأفوكادو لتبييض البشرة الدهنية

    لتحصلي على بشرة بيضاء، كل ما تحتاجينه هو خلط حبة من الخيار الطازج مع نصف حبة من الافوكادو، ومن ثم امزجي المكوّنين معاً جيداً وطبقي الخلطة على البشرة واتركيها لمدة ما بين 30 دقيقة واغسلي البشرة من بعدها  بالماء وجفّفيها بلطف، اعتمدي هذه الوصفة  مرتين إلى أربع مرات خلال الأسبوع. 

    ماسك الشوفان وعصير الطماطم لتبييض البشرة الدهنية

    بكل بساطة امزجي ملعقة من بودرة الشوفان مع ملعقة من عصير الطماطم الطازج (يفضل أن تكون عضوية)، ومن ثم قومي بتطبقيها على رقبتك ووجهك ، واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر. قومي بتطبيق الوصفة مرتين يومياً وبعد الأسبوع الأول سوف تشهدين الفرق.

    وصفة تبيض الوجه الدهني باستخدام جل الصبار وماء الورد والكركم

    وصفة تبيض الوجه الدهني باستخدام جل الصبار وماء الورد والكركم

    قومي بخلط نصف ملعقة من كل من الكركم والعسل الطبيعي ولبن الزبادي (استبدليه بالحليب إذا كانت بشرتك حساسة) وجل الصبار جيداً حتى تحصلي على عجينة متجانسة، ومن ثم وزعي هذه الخلطة على الوجه واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل أن تشطفيها بالماء الفاتر .

    ماسك زيت جوز الهند وقشر البرتقال لتبييض البشرة الدهنية

    يحتوي قشر البرتقال على نسبة عالية من فيتامين C، لذا فإنه يخفف من إفرازات الدهون ويوحد لون البشرة. امزجي ملعقة من زيت جوز الهند مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون والقليل من قشر البرتقال المطحون، ومن بعدها طبقي الماسك على وجهك واتركيه إلى أن يجف، ثم اغسليه بالماء البارد.

    تبييض البشرة الدهنية وتوحيد لونها ليس مستحيلاً

    ماسك لبن الزبادي اليوناني والقرفة لتبييض البشرة الدهنية

    يعتبر هذا الماسك مقشر ومبيض في الوقت نفسه، امزجي ملعقة من لبن الزبادي اليوناني مع ملعقة من بودرة القرفة، ومن بعدها طبقي الماسك على وجهك واتركيه إلى أن يجف، ثم اغسليه بالماء البارد.

    لا تترددي بتطبيق خلطات تبييض البشرة الدهنية التي عرفناك عليها اليوم فالنتيجة أكثر من رائعة

  • تبييض البشرة الدهنية وتوحيد لونها ليس مستحيلاً

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 03 يناير 2019