facebook

ترطيب البشرة سر الحصول على مكياج مثالي

هل ترغبين بالحصول على بشرة خالية من العيوب، اكتشفي معنا كيف يمكن لبشرتك المرطَّبة أن تجعل مكياجك يبدو مثالياً.

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
  • إذا كنت تحبين المكياج، فلعلّك تعلمين أنّ البشرة الرطبة ضرورية للحصول على إطلالة صحية ومشرقة. يؤدي الترطيب دوراً أساسياً في الحصول على بشرة صحية. فالمياه مسؤولة عن منح البشرة مظهراً ناعماً وسلساً، في حين يؤدي الجفاف إلى الحصول على بشرة باهتة وخشنة تظهر عليها الخطوط الرفيعة. لذا، لا عجب في أن يبدو المكياج على بشرة مرطَّبة أفضل حالاً، حتى أنّ البشرة تتطلّب تغطيةً أقل. إليكِ السبب. 

    أهمية الترطيب للحصول على بشرة مشرقة؟

     من دون الترطيب المناسب، تبدو بشرتك متعبة وباهتة، كما تختلّ وظيفة الحاجز الجلدي. لماذا؟ لأنّها تصبح ضعيفة أمام العوامل البيئية كالتلوّث والدخان. فقد تكون النتيجة الحصول على بشرة خشنة من جراء التعرض لهذه العوامل الضارّة، ما يؤدي إلى تكتّل المكياج بسرعة. علاوة على ذلك، تصبح بشرتك جافة ومتقشّرة، ما يؤدي غالباً إلى استخدام المزيد من مستحضرات المكياج لإخفاء هذه العيوب. لهذا السبب، من الضروري معالجة الجفاف أولاً لتحضير بشرتك قبل وضع المكياج. 


    فيشي مينيرال 89

    كيف يمكن لمياه مينيرال 89 أن يحسّن مظهر مكياجك؟ 

    تَظهر فوائد فيشي مينيرال 89 على كافة خطوات نظام وضع المكياج. يُستخدم مينيرال 89 كخطوة أولى لتعزيز البشرة بهدف تحضيرها حتى قبل وضع البرايمر، أو الفاوندشين أو الكونسيلر الاعتيادي. فيساهم ذلك في تحسين عملية تطبيق المستحضرات على البشرة، وفي تنعيم البشرة للحصول على تغطية متجانسة وبالتالي بشرة صحية ومشرقة من الداخل والخارج. وإذا كانت بشرتك حساسة، فيمكن لمرطّب مينيرال 89 توحيد لون البشرة والحدّ من شعورك بالانزعاج. 

    بفضل معزّز البشرة، لن تقلقي بشأن جفاف مكياجك بسرعة، لأنّ هذا المستحضر يساعد في الحفاظ على ترطيب بشرتك طيلة اليوم. كما يمكنه تنعيم البشرة ومنحها مظهراً مشرقاً وصحياً. لا تنسي قبل الخلود إلى النوم أن تزيلي مكياجك بالكامل وتطبّقي معزّز البشرة مرةً أخرى. وتأكدي أنّك ستحصلين على بشرة أكثر ترطيباً ونعومة وأقل احمراراً في الصباح. 

    ما هي أنواع البشرة التي تتناسب مع مينيرال 89؟

    يوصى باستخدام مينيرال 89 لكل أنواع البشرة. فقوامه الخفيف يجعله مثالياً للبشرة الدهنية والحساسة. يمكن استخدامه ليلاً ونهاراً كخطوة أولى في نظام العناية بالبشرة. استخدميه كمعزّز البشرة صباحاً وككريم مرطّب ليلاً. إذاً قبل أن تضعي المكياج ومستحضر الوقاية من أشعة الشمس، لا تنسي تطبيق مينيرال 89 على بشرتك. 
     

    المزيد:

    تعليقات