• تفتيح البشرة السمراء خلال يومين

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأربعاء، 26 يوليو 2017

    لا بد أنك قد تفاجئت من العنوان! وقد تتساءلين هل هو مجرد كلام أم هو حلم قابل للتحقيق؟ دعينا نعرفك على أقوى 3 خلطات في تفتيح البشرة السمراء خلال يومين، وهذا الأمر يعتمد على مدى تجاوب بشرتك للخلطات وكذلك لون بشرتك الطبيعي، وكثير من العوامل الأخرى، تعرفي معنا على هذه الخلطات وأتبعيها بتطبيق نصائحنا المهمة لتفتحي بشرتك لدرجة أو درجتين في يومين فقط. 

    طرق تفتيح البشرة السمراء خلال يومين

    اخترنا لك 3 وصفات فقط لا غير لتفتحي بشرتك خلال يومين فقط، ولكننا لا ننصح ذوات البشرة الحساسة بتطبيقها، لأن مكوناتها قد تسبب حساسية لبشرتهن، تعرفن بالسطورالقادمة على هذه الوصفات القوية واستمتعن بالنتيجة.

    ماسك تفتيح البشرة السمراء خلال يومين 

    اخلطي ملعقة من الكركم الطازج وملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من اللبن اليوناني وملعقة من جل الصبار وملعقة من القرفة، وعندما تحصلي على عجينة لينة وزعيها على بشره وجهك ورقبتك واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل أن تشطفيها بالماء الفاتر، طبقي هذه الوصفة مرتين في اليوم، مرة في الصباح وأخرى في المساء. 

    ماسك تفتيح البشرة السمراء بسرعة  

    قومي بخلط حبة الطماطم في الخلاط ومن ثم ضعي ملعقة من السكر والعسل وبودرة خشب الصندل، ومن ثم افركي وجهك ورقبتك بنصف الكمية  لمدة  5 دقائق وركزي على الأماكن الداكنة. ومن ثم مددي الكمية المتبقية على وجهك ورقبتك مرة أخرى لمدة 30 دقيقة، وبعد ذلك اغسلي وجهك بالماء البارد ورشي عليه القليل من ماء الورد. طبقي هذه الوصفة مرتين في اليوم، مرة في الصباح وأخرى في المساء.

    ماسك تفتيح البشرة السمراء في يومين

    امزجي ملعقة من قشر البرتقال مع ملعقة من الكركم وملعقة من جل الصبار وملعقة صغيرة من بودرة خشب الصندل جيداً، ومن ثم قومي بفرك وجهك بنصف الكمية لمدة 5 دقائق، وعودي ووزعي الكمية المتبقية على وجهك ورقبتك واتركيها لمدة لا تقل عن 40 دقيقة. 

    نصائح تفتيح البشرة السمراء بسرعة:

    • تجنبي الخروج إلى الشمس خلال هذين اليومين بشكل كامل. وكذلك ابتعدي عن النوافذ أيضاً وطبقي واقي الشمس في المنزل. 
    • اشربي الكثير من الماء، وكذلك احرصي على شرب كوبين من عصير الطماطم كل يوم. 
    • رطبي وجهك بعد تطبيق الوصفات بشكل جيد، وبالنسبة لي فأنا أنصحك بترطيب وجهك بعدها باستخدام فيشي إيديال وايت سيروم لتفتيح البشرة لتعزيز نتيجة التفتيح.
    • طبقي هذه الوصفات بدقة ومرتين يومياً، واحرصي أن تكون المكونات طازجة وبنفس الكمية. 

    قد تحتاجين في بعض الأيام لتفتيح بشرتك بسرعة، كموعد هام أو حفلة مميزة بعد يومين، لذا اختاري واحدة من طرق تفتيح البشرة السمراء خلال يومين التي قدمناها لك اليوم واحرصي على تتبع نصائحنا، ولا بد أن يحدث فرقاً في لون بشرتك، وإذا أردت بالحصول على بشرة أفتح استمري بمواصلة تطبيق هذه الوصفات 3 مرات في الأسبوع، لتحصلي على بشرة ناصعة البياض. 

  • تفتيح البشرة السمراء خلال يومين

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأربعاء، 26 يوليو 2017