• تنظيف البشرة باستخدام أحدث وأفضل المنتجات

    تاريخ النشر: الأربعاء، 14 مارس 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 مارس 2018

    يعتبر تنظيف البشرة أهم مرحلة من مراحل العناية اليومية بالبشرة، ولذا يجب أن تحسني اختيار منتجاتك، واليوم سوف نقترح عليك إضافة منتج جديد إلى مراحل تنظيف البشرة ألا وهو فيشي مينيرال 89، وذلك ليس لتعقيد المهمة بل لتسهيلها حيث سيساعدك هذا المنتج بحماية بشرتك من التلوث وهذا لن تجديه في أي منتج آخر!

    مراحل تنظيف البشرة باستخدام أحدث المنتجات 

    فيشي مينيرال

    - مرحلة تنظيف البشرة الأولى: ابدئي أولاً بتنظيف بشرتك باستخدام فيشي مينيرال 89، والذي يناسب هذا المنتج جميع أنواع البشرة ومن ضمنها البشرة الحساسة وكما يعمل على دعم غشاء البشرة ليحميها بشكل يومي من العوامل الخارجية المرهقة كالتلوث والتوتر والتعب ويجعل بشرتك أقوى وأكثر نضارة وحيوية وإشراقة وصحة. ويتميز هذا المنتج الجديد بتركيبة فريدة تجمع مياه فيشي الحرارية، والتي تقدّم للمرة الأولى بنسبة 89%، مع حمض الهيالورونيك ذي المنشأ الطبيعي.
    يتميز بتركيبة آمنة وبسيطة تضم 11 مركباً فقط كما أنه خالي من العطور والملونات والسيليكون والبارابين والكحول وفي المقابل فهي تحتوي على 9 مكونات أخرى كالغليسرين وحمض السيتريك وغيرها المرطبة للبشرة.
    يضمن الاستخدام اليومي للمنتج الحفاظ على ترطيب وصحة البشرة ونضارتها وإشراقها.

    فيشي بوريتيه ثيرمال جل غسول منعش
    المرحلة الثانية من تنظيف البشرة: ومن بعدها نظفي بشرتك باستخدام فيشي بوريتيه ثيرمال جل غسول منعش، وهو يناسب جميع أنواع البشرة بما فيها الحّساسة. حيث صمم لتفادي الحساسية وخالٍ من البارابين. تمّ اختباره بإشراف أطبّاء الجلد. معزّز بمياه فيشي المعدنية الحرارية. كما يزيل الشوائب والجزيئيات المُلوّثة من البشرة. يحدّ من الشعور بالانزعاج الناتج عن المياه العسرة. وهو معزّز بخلاصة بذور المورنغا المضادّة للتلوّث وتكنولوجيا الأميليت التي تساعد على الحصول على رغوة مُرطّبة، وهو بالتالي يُنظّف البشرة بشكل مثالي من الشوائب (الجزيئيات المُلوّثة وحتّى الموادّ الدقائقية والغبار والإفرازات الدهنية الزائدة) ويتركها ناعمة ومُنتعشة. بشرة صافية، ناعمة، منتعشة ومُشرقة. تبدو أكثر جمالاً.

    لا تترددي عند تنظيف البشرة من اختيار هذين المنتجين فالنتيجة تستحق ذلك!

  • تنظيف البشرة باستخدام أحدث وأفضل المنتجات