• توصيات هامة لعلاج تصبغات البشرة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 21 فبراير 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة المختلطة البشرة الدهنية البشرة العادية البشرة الحساسة تصبغات البشرة

    تعاني النساء في العالم العربي أكثر من غيرهن من تصبغات البشرة وعدم توحد لونها، ولكن إصرار المرأة العربية على الحفاظ على جمالها وتعزيز لون بشرتها، يجعلها تبحث دوماً عن أسباب التصبغات لنفيها وأفضل الحلول لتطبيقها، وهذا ما ستتعرفين عليه معنا في هذه السطور القادمة التي سيمنحك تطبيقها بشرة نقية وموحدة اللون.

    أسباب تصبغات البشرة

    • يحفز التعرض المفرط لأشعة الشمس (دون حماية) الجلد لإنتاج الميلانين لحماية نفسه من الأشعة فوق البنفسجية.
    • لمس حب الشباب والعبث به يترك بقعاً بنية على البشرة.
    • فرط التصبغ عبر إنتاج الجلد الميلانين بشكل غير طبيعي نتيجة بعض الأمراض كالسكري.
    • يسبب الاختلال الهرموني في بعض الأوقات كالحمل والمراهقة ظهور الكلف وتصبغات في البشرة.
    • جفاف البشرة يسبب ظهور بقع بنية وتصبغات على البشرة.

    أفضل منتجات العناية بالبشرة لعلاج تصبغات البشرة 

    اخترنا لك منتجات للعناية بالبشرة من سكينسوتيكلز خاصة لعلاج تصبغات البشرة، انتقي منها الأنسب لبشرتك وثابري على تطبيقها يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة

    سيروم دسكولرشن ديفنس من سكينسوتيكلز 

    يتميز هذا المنتج باحتوائه على مكونات تساهم في إزالة تصبغات البشرة، مثل حمض الكوجيك 1٪ وحمض السلفونيك الهايدروكسي إيثيل بيبيرازين (HEPES) 5٪، كما يعمل أيضاً على إضعاف إنزيمات إنتاج الصبغيات (التيروزينات) الأمر الذي يساهم في تعطيل الميلانين والتقشير. ولتعزيز قدرته على التخلص من التصبغات يحتوي أيضاً على حمض الترانيكساميك بنسبة 3 ٪، وهو ذو تأثير علاجي على فرط تصبغ البشرة الناتج عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية.

    سيروم فلوريتين سي إف يناسب البشرة العادية والمختلطة

    يخفف هذا السيروم من التصبغات التي تعاني منها النساء وكذلك يساعد في الوقاية منها عبر مضادات الأكسدة المتوافرة فيه مثل فيتامين c النقي، الفيروليك، وكذلك بنسبة 2%  من الفلوريتين، الذي يلعب دوراً في التخفيف من تصبغات البشرة.
    طبقيه مرتين في اليوم، عبر وضع 3 إلى ٥ قطرات على الوجه. وبعد الإستعمال صباحاً، يفضل استخدام واقي من الشمس مع عامل حماية 50+ والحد من التعرض إلى أشعة الشمس بعد تطبيقه.

    واقي الشمس أدفانسد برايتينينغ يو في ديفينس 50

    يؤمن لك حماية عالية من الشمس، كما يساعدك أيضاً في الوقاية من تصبغات البشرة الناتجة عن أشعة الشمس وتوحيد لون البشرة في الوقت نفسه، ويعمل حمض الترانكساميك ( 1٪ من التركيبة) على تعطيل الوسائط الالتهابية المسؤولة عن تكوين الميلانين.
    ويحتوي أيضاً على النياسيناميد، الذي يعطل كفاءة نقل الميلانوسوم من الخلايا الصباغية إلى الخلايا الكيراتينية، وهي المسؤولة عن تغير لون السطح المرئي.

    حرصنا في هذا المقال على طرح الأسباب والعلاجات الأنسب للتخلص من تصبغات البشرة، جربيها وثابري على تطبيقها لمدة لا تقل عن شهر، وفي حال عدم ملاحظة أي فرق يذكر فننصحك باستشارة طبيب جلدية مختص لتحديد الأسباب الحقيقية والعلاجات الأنسب لحالتك.

  • توصيات هامة لعلاج تصبغات البشرة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 21 فبراير 2021