• ثلاث خطوات سهلة للحصول على بشرة مرنة على الفور

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأربعاء، 21 أكتوبر 2020

    إذا كنت تبحثين عن روتين يومي سهل وفعال لترطيب البشرة تعزيز مرونتها وتخفيف مظهر الخطوط الرفيعة،  فكل ما عليك هو أن تتبعي روتين البشرة من مجموعة هيالورون اكسبيرت من لوريال باريس، المناسبة لجميع أنواع البشرة حتى الحساسة  لتستمتعي ببشرة مرنة على الفور.

    ثلاث خطوات سهلة للحصول على بشرة مرنة على الفور

    1. طبقي كريم مرطب النهار من  هيالورون إاكسبيرت لوريال باريس على بشرتك بعد تنظيف وجهك جيداً، هذا الكريم يقدم عناية مرطبة ويخفف مظهر الخطوط الرفيعة ويرطب بشرتك من الداخل، وتأتي قوته من احتوائه على نوعين من أحماض الهيالورونيك:
    • حمض الهيالورونيك الجزيئي العالي لترطيب ةتنعيم سطح البشرة.
    • حمض الهيالورونيك الصغير، الذي يعزز مرونة البشرة ويرطبها بعمق.

    وكذلك استمتعي بكريم نهاري يحمي بشرتك من أشعة الشمس UVA / UVB لاحتوائه على SPF20.

    2.وزعي كريم محيط العينين من هيالورون اكسبرت من لوريال  باريس على محيط عينك بشكل دائري، هذا الكريم خفيف الملمس ويحتوي على نوعين من الهيالورونيك، اللذان يساهمان في ترطيب منطقة ما حول العينين وتنعيمها والتخفيف من الخطوط الدقيقة وتأخير ظهورها قدر الإمكان.

    1. بعد تنظيف البشرة وإزالة آثار الأوساخ والمكياج المتراكمة طوال النهار، يمكنك تدليل بشرتك بتطبيق كريم الليل من هيالورون إكسبرت لوريال باريس، الخفيف الملمس والذي ينعم البشرة ويرطبها بعمق ويخفف من ظهور التجاعيد الرفيعة.

    وكما يمكنك تعزيز هذا الروتين الرائع عبر تطبيق قناع الوجه المرطب من هيالورون إكسبرت مع حمض الهيالورونيك مرة أو مرتين في الأسبوع، ليمنحك بشرة رائعة لمدة 24 ساعة متواصلة.
    خطوات سهلة وبسيطة يمكنك تطبيقها خلال روتينك اليومي للحصول على بشرة مثالية ومرنة على الفور، جربيها وشاركينا رأيك عبر التعليق أو بالصور.

  • ثلاث خطوات سهلة للحصول على بشرة مرنة على الفور

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأربعاء، 21 أكتوبر 2020