• حاربي أضرار التلوث على بشرتك بخطوة واحدة فقط

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 11 مارس 2018

    هل تعلمين بأن أثر التلوث على البشرة لا يقل عن أثر أشعة الشمس الضارة! وهو يؤثر على البشرة من الداخل والخارج؟ ولذا قد تتساءلين هل يجب أن أجلس في البيت ولا أخرج للعالم الخارجي لتجنب التلوث؟ وهل أستطيع أن أحل هذه المشكلة بنفسي؟ وبدورنا نقول بأن علامة فيشي المهتمة بجمال بشرتك والحفاظ عليها قامت بهذه المهمة عن طريق تصنيع فيشي مينيرال 89 الجديد الذي سيحارب علامات التلوث على بشرتك! ولذا تعرفي عليه معنا عبر هذه السطور القادمة.

    فيشي مينيرال 89 لحماية البشرة من التلوث

    ننصحك باستخدام هذا المنتج في الصباح الباكر، فهو يعمل على دعم غشاء البشرة ليحميها بشكل يومي من العوامل الخارجية المرهقة كالتلوث والتوتر والتعب ويجعل بشرتك أقوى وأكثر نضارة وحيوية وإشراقة وصحة. ويتميز هذا المنتج الجديد بتركيبة فريدة تجمع مياه فيشي الحرارية، والتي تقدّم للمرة الأولى بنسبة 89%، مع حمض الهيالورونيك ذي المنشأ الطبيعي.
    يناسب هذا المنتج جميع أنواع البشرة ومن ضمنها البشرة الحساسة كما يتميز بتركيبة آمنة وبسيطة تضم 11 مركباً فقط كما أنه خالي من العطور والملونات والسيليكون والبارابين والكحول وفي المقابل فهي تحتوي على 9 مكونات أخرى كالغليسرين وحمض السيتريك وغيرها المرطبة للبشرة.
    يضمن الاستخدام اليومي للمنتج الحفاظ على ترطيب وصحة البشرة ونضارتها وإشراقها.
    يمكن استخدام فيشي مينيرال 89 كأول خطوة في أي روتين للعناية بالبشرة.
    والجدير ذكره بأنه قد تم اختبار منتج فيشي مينيرال 89 الجديد على 52 امرأة خلال شهر واحد، وتوزعت النتائج كما يلي:
    النتائج الفورية: تبدو البشرة صحية (81%) وأكثر نعومة بنسبة 85%.

    بعد شهر واحد من بدء استخدام المنتج: تبدو البشرة مضاءة أكثر بنسبة 94% مع إشراق صحي 87% كما أنها تستعيد نضارتها 83%.

    اقرئي أيضاً عن مياه فيشي الحرارية الغنية بالمعادن

    أثر التلوث على البشرة

    بينما يتسبب التلوث بتوضع البكتريا والجراثيم على سطح البشرة والتي تسبب ظهور حب الشباب والبثور وشوائب البشرة فإنه بالمقابل يؤثر على البشرة من الداخل عبر إنتاج  الجذور الحرة على بشرتك، وهي ضارة بالجسم والبشرة وتسرع من شيخوخة البشرة وتؤدي إلى ظهور التجاعيد والتصبغات الجلدية وشحوب البشرة.

    بعد أن تعرفت على دور فيشي مينيرال 89 في حماية البشرة من التلوث وكذلك أضرار التلوث على البشرة، لا تترددي باقتناء فيشي مينيرال من أقرب صيدلية لك أو النقر هنا لشرائه من موقع Basharacare.com ولا تترددي باعتماده أول خطوة لروتين العناية بالبشرة الصباحي لك لتكون بشرتك قوية ونضرة على الدوام.

  • حاربي أضرار التلوث على بشرتك بخطوة واحدة فقط

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 11 مارس 2018