• حماية وإشراق مع واقي الشمس الجديد من سكينسوتيكلز

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 06 ديسمبر 2020

    قد يكون سطوع الشمس مصدر سعادة ودفء في فصل الشتاء ولكن للأسف تبقى آثار الشمس على البشرة سيئة في كل فصول السنة، وبالنسبة إلى دول الخليج – بلاد الشمس- تزداد أهمية الواقي الشمسي في فصل الشتاء مقارنة بغيرها من البلدان، ولذا سنقترح عليك اليوم واقي جديد لن يحمي بشرتك فحسب بل سيعالج التصبغات ويمنحك إشراقة في الوقت نفسه، اكتشفي أسراره معنا عبر السطور القادمة.

    أهمية تطبيق الواقي الشمسي في الشتاء

    • يحمي البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية: استنفاذ طبقة الأوزون بفعل التلوث البيئي يزيد من خطر نفاذ أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة، ووضع واقي الشمس يومياً وباستمرار يحمي الجلد من خطرها.
    • يعتبر تطبيق واقي الشمس يومياً بانتظام وباستمرار عامل وقاية مهم من سرطان الجلد لأنه يحد من خطر الإصابة بهِ إلى النصف.
    • يساهم وضع الواقي الشمسي في ساعات الذروة (من 11 إلى 3 بعد الظهر) في الوقاية من حروق الشمس.
    • يعزز تطبيق الواقي الشمسي الأنسب لنوع بشرتك وبشكل منتظم في الحفاظ على الشباب الدائم ومنع الشيخوخة المبكرة للبشرة، حيث تعد التجاعيد الدقيقة والبقع الداكنة واحدة من مضاعفات التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية.

    أفضل واقي للشمس في الشتاء من سكينسوتيكلز

    نقترح عليك اليوم واقي الشمس أدفانسد برايتينينغ (للإشراق) يو في ديفينس 50 الجديد من سكينسوتيكلز، الذي لن يؤمن لك فقط حماية عالية في الشتاء من الشمس، بل سيساعدك أيضاً في الوقاية من تصبغات البشرة الناتجة عن أشعة الشمس كما يساعد هذا المنتج الرائع في توحيد لون البشرة في الوقت نفسه، ولذا نجد بأن هذا المنتج يمتلك مفعول مزدوج  وقاية وتصحيح بفضل مزيج من المكونات الفعالة:

    1. يحتوي على أحدث فلاتر الأشعة فوق البنفسجية.
    2. يدخل حمض الترانكساميك في تركيبته (1 ٪ من التركيبة)، الذي يعمل على تعطيل الوسائط الالتهابية المسؤولة عن تكوين الميلانين.
    3. يحتوي على النياسيناميد، الذي يعطل كفاءة نقل الميلانوسوم من الخلايا الصباغية إلى الخلايا الكيراتينية، وهي المسؤولة عن تغير لون السطح المرئي.

    شاهدي أيضاً: سكينسوتيكلز شير مينرال يو في ديفنس SPF50

    كيفية استعمال واقي الشمس أدفانسد برايتينينغ يو في ديفينس 50 من سكينسوتيكلز

    • تأكدي من وضع واقي الشمس قبل 15 دقيقة من تعريض الجلد للشمس.
    • ضعي كمية مناسبة من الواقي على كامل الوجه والرقبة.
    • كرري تطبيق الواقي على فترات منتظمة طوال اليوم لضمان حماية بشرتك بشكل كافٍ.
    • تذكري دائماً إعادة وضع واقي الشمس بعد السباحة أو التعرق أو تجفيف الجلد بالمنشفة.

    كما ننصحك بإضافة سيروم دسكولرشن ديفنس (مصحح كافة أنواع التصبغات حتى البقع البنية العنيدة والتصبغات الناتجة عن الالتهابات الجلدية) لروتين العناية بالبشرة الخاص بك لتعزيز فوائد تطبيق أدفانسد برايتينينغ يو في ديفينس 50 من سكينسوتيكلز.

    تعرفنا معك اليوم على أسرار واقي الشمس أدفانسد برايتينينغ يو في ديفينس 50 من سكينسوتيكلز، التي ستجعله بلا شك صديق بشرتك المفضل في الأيام القادمة!

  • حماية وإشراق مع واقي الشمس الجديد من سكينسوتيكلز

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 06 ديسمبر 2020