• حمض الهيالورنيك صديق بشرتك المفضل

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الإثنين، 05 أكتوبر 2020

    إذا كنت تتساءلين عن أهم ما تحتاجه بشرتك، فإن خبراء البشرة سيجيبونك بلا شك بأن الترطيب هو أهم ما تقدمينه لها، ومهما كان نوع كريم الترطيب الذي تستخدمينه فلن تجدي أفضل من الكريم الذي يحتوي على حمض الهيالورنيك، فنتائجه رائعة وتدوم طويلاً. تعالي اليوم نعرفك عن أسرار هذا المكون الرائع وفوائده، كما سوف نقترح عليك منتج رائع من سكينسوتيكلز غني بحمض الهيالورنيك لتحصلي على بداية موفقة مع حمض الهيالورنيك!

    أهمية حمض الهيالورنيك للبشرة

    تكمن قوة حمض الهيالورونيك على تخزين الكثير من الرطوبة، غرام واحد من حمض الهيالورونيك يمكنه استيعاب ما يصل ستة لترات من الماء. كما ينشط طبقات السطح الخارجية للبشرة لتبدو أكثر نعومة وترطيبًا بإشراقها. هذا الأمر يحسن على الفور ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويأخر حدوثها قدر الإمكان.

    يلعب حمض الهيالورونيك دورًا جيدًا عند دمجه مع مكونات أخرى، كمنتجات التقشير والريتينول والفيتامينات والأحماض الأخرى. باستثناء مكون وحيد وهي الأحماض ذات مستويات الأس الهيدروجيني المنخفض، مثل حمض الجليكوليك، لأنها قد تتفاعل مع حمض الهيالورونيك وتجعله غير فعال. 

    سيروم سكينسوتيكلز أتش.إيه. إينتنسيفاير المعزز بحمض الهيالورنيك

     يتميز منتج سكينسوتيكلز أتش.إيه. إينتنسيفاير بتعزيزه مستوى حمض الهيالورنيك في البشرة بنسبة 30%، والذي يعمل بدوره على ترطيب البشرة وتحسين نوعيتها، ولمعلومات أكثر دقة عن هذا السيروم فإن التجارب السريرية التالية تظهر مدة قدرته على تحسين علامات التقدم بالعمر:

    التحسين في سماكة البشرة بنسبة 23%

    تراجع في ترهل البشرة بنسبة 9%

    تحسن في تماسك البشرة بنسبة 11%

    التحسن في مرونة البشرة 13%

    تحسن في ملمس البشرة بنسبة 18%

    وللاستخدام الصحيح لسيروم سكينسوتيكلز أتش.إيه. إينتنسيفاير، قومي بوضع 6 قطرات من هذا المنتج على وجهك بشكل يومي (في البداية يفضل استخدام أي منتج جديد على البشرة مرة واحدة في اليوم وبعد أسبوع بإمكانك استخدامه مرتين يومياً).

    هل ما زلت مترددة بإدخال حمض الهيالورنيك على روتين العناية بالبشرة الخاص بك؟ جربي سيروم سكينسوتيكلز أتش.إيه. إينتنسيفاير وسوف تلمسي الفرق بنفسك!

  • حمض الهيالورنيك صديق بشرتك المفضل

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الإثنين، 05 أكتوبر 2020