• دللي بشرتك مع أفضل روتين للعناية بالبشرة في رمضان

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 04 أبريل 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الدهنية تصبغات البشرة مشاكل البشرة الدهنية

    بشرتك متعبة وشاحبة في رمضان؟ ليس بعد تطبيق أفضل روتين للعناية بالبشرة الدهنية في رمضان الذي اخترناه لك اليوم، والذي ستلمسين نتائجه من أول يوم! تابعي الخطوات عبر السطور التالية.

    أفضل روتين للعناية بالبشرة في رمضان

     إيفاكلار جل غسول للبشرة الدهنية

    لاروش بوزيه

    إيفاكلار جل غسول للبشرة الدهنية

    1. تنظيف البشرة

      نظفي بشرتك صباحاُ ومساءً باستخدام إيفاكلار جل غسول للبشرة الدهنية، وهو جل رغوي خفيف ينظف البشرة بلطف، يزيل الشوائب والافرازات الدهنية دون تجفيف البشرة، خالي من الزيوت والصابون.

      سيروم هيالو بي5

      لاروش بوزيه

      سيروم هيالو بي5

    2. ترطيب البشرة

      وزعي 3 إلى 4 قطرات من سيروم هيالو بي5 على الوجه والرقبة، صباحاً ومساء واتركيه ليجف، هذا السيروم سوف يمنحك بشرة منتعشة، وأكثر ليونة و صحة، وكما أن التجاعيد والخطوط الدقيقة تبدو مخفضة بعد يوم واحد فقط.
       

      سيروم إيفاكلار

      لاروش بوزيه

      سيروم إيفاكلار

    • علاج البشرة

      بعد تنظيف بشرتك في المساء بجل إيفاكلار، استعيني بالمنتج الجديد إيفاكلار سيروم لحب الشباب الرائع، وهو سيروم تقشير يومي يحتوي على أحماض تجدّد البشرة مع النياسيناميد المهدّئ الذي يعالج الرؤوس السوداء والشوائب والعلامات والمسام الواسعة، والأهم بأنه ذو ملمس ناعم ولا يجفف البشرة ونتائجه تظهر من أول يوم.

      أهمية استخدام كل منتج من روتين العناية بالبشرة في رمضان

      يعوض استخدام جل إيفاكلار وجود تغيير في نظامك الغذائي، حيث سيساعدك هذا الجل على التخلص من شوائب بشرتك.

      تطبيق سيروم هيالو بي5، هو فرصة ذهبية لتعويض نقص الماء من الجسم أثناء فترة الصيام، وحماية بشرتك من الجفاف والحفاظ عليها رطبة وممتلئة.

      سيروم إيفاكلار: هذا السيروم سيعالج مختلف مشاكل بشرتك من رؤوس سوداء وشوائب وفي الوقت نفسه سيساعد في مضاعفة الفرصة في ترطيب بشرتك.

    وفي الختام، نصيحة ذهبية، لا تهملي بشرتك في رمضان، والتزمي بأفضل روتين للعناية بالبشرة الدهنية في رمضان الذي لا يتطلب منك أكثر من 10 دقائق لتطبيقه، واستمتعي بهذا الشهر المبارك واستقبلي العيد بأجمل بشرة منتعشة ومشدودة. ابدئي من اليوم الأول فبشرتك تستحق الأفضل! 
    وكل رمضان وأنت بخير.

    هل وجدت ما يفيدك في مقالاتنا، إذا كنت مهتم اشترك بالنشرة الالكترونية لبشرتك وتعرف على أهم المعلومات والحلول لمشاكل البشرة المختلفة من خبراء البشرة لدينا.

  • دللي بشرتك مع أفضل روتين للعناية بالبشرة في رمضان

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 04 أبريل 2021