• دلّلي نفسك و اكتشفي روتينك اليومي من لوريال باريس قبل وبعد المكياج

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 04 مارس 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية البشرة العادية البشرة الحساسة البشرة المتقدمة بالعمر جفاف البشرة

    كل يوم هو عيد المرأة، بقوتها وجمالها وصبرها، ولأنك تستحقين الأجمل تقدم لك لوريال باريس أفضل روتين للبشرة قبل المكياج وبعده لتكوني جميلة في جميع حالاتك، والجدير ذكره بأن هذا الروتين يناسب مختلف أنواع البشرة حتى الحساسة منها، إليك التفاصيل...

    روتين العناية بالبشرة قبل تطبيق المكياج

    هذا الروتين الذي سيرطب بشرتك سيساعد بشكل كبير على تطبيق المكياج بسلاسة دون حدوث أي تكتل في كريم الأساس، كما سيدوم المكياج لمدة أطول، لذا ننصحك بعدم الاستغناء عن أي خطوة من هذه الخطوات:

    1. نظفي بشرتك باستخدام غسول وجه هيالورون اكسبيرت بحمض الهيالورونيك، والذي سيعمل على تنظيف بشرتك وترطيبها لجعلها نقية ومنتعشة.
    2. امسحي وجهك بماء ميسلار هيالورون اكسبيرت لتعزيز مرونة البشرة بحمض الهيالورونيك، وهو مكون فعال معروف بخصائصه في إعادة ملء البشرة وترطيبها، الذي يزيل المكياج بفعاليّة و يرطب البشرة من الداخل و يعيد ملئها.
    3. وزعي على كامل الوجه والرقبة قطرات من سيروم هيالورون اكسبيرت لتعزيز المرونة، عبر احتوائه حمض الهيالورونيك بتركيز 1.5% وبنوعيه حمض الهيالورنيك الصغير الذي يساعد على إعادة تنعيم وترطيب البشرة بينما يعمل حمض الهيالورنيك الجزئي العالي يساعد على مرونة البشرة وترطيبها بعمق من الداخل. 
    4. بعد تطبيق السيروم على البشرة والعنق، طبقي كريم النهار من مجموهة هيالورون اكسبيرت لتنعيم الخطوط الدقيقة والترطيب بكثافة، كما يحتوي على عامل حماية  20.
    5. اهتمي بمنطقة العينين مع تطبيق كريم محيط العينين الذي ينعم الخطوط الرفيعة حول العينين ويرطبها بكثافة عبر احتوائه على نوعين من حمض الهيالورنيك.

    عندما ترغبين بإزالة مكياجك، لا تترددي بتطبيق روتين ما بعد المكياج الضروري للحفاظ على نقاء بشرتك ونظافتها:
    يتشابه هذا الروتين مع روتين العناية بالبشرة قبل المكياج ولكن باستبدال كريم النهار بكريم الليل من مجموهة هيالورون اكسبيرت، الذي يرطب بشرتك طوال الليل عبر احتوائه على نوعي حمض الهيالورنيك. 
    يمكنك تعزيز الترطيب عبر تطبيق قناع الوجه المعزز بحمض الهيالورنيك.
    ليدوم تأثيره 24 ساعة متواصلة، بالإضافة لقدرته على تخفيف الخطوط الرفيعة وتعزيز مرونة البشرة.
    لأنك تستحقين الأفضل، طبقي هذا الروتين الرائع قبل وبعد المكياج لتكوني بكامل أناقتك وجمالك وتعكسي ثقتك وجمالك الداخلي كل يوم.
     

  • دلّلي نفسك و اكتشفي روتينك اليومي من لوريال باريس قبل وبعد المكياج

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 04 مارس 2021