• روتينك اليومي لبشرة نضرة

    تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 08 أغسطس 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية

    تبحثين عن روتين يومي للبشرة سهل التطبيق وعالي المفعول؟ إذاً تعرفي معنا على هذه الخطوات السهلة والعملية لتحصلي على ما تريدين وأكثر عبر تشكيلة سكين أكتيف من غارنييه.

    خطوات الروتين اليومي لبشرة نضرة

    1. تنظيف البشرة

      نظفي وجهك في الصباح عبر وضع كمية قليلة من غارنييه سكين آكتيف ماء ميسيلار المنظف بالفيتامين سي لتعزيز نضارة البشرة، وهو مزيل مكياج فعّال غني بجزئيات الميسيل وفيتامين سي، يزيل كافة أنواع المكياج ويتخلص من التلوث والأوساخ، ويجعل البشرة مضيئة ومشرقة في خطوة واحدة. رُجّيه وضَعيه على الوجه والعينين والشفتين باستخدام قطع قطنية مبللة بدون فرك .

      غارنييه سكين آكتيف ماء ميسيلار المنظف بالفيتامين سي لتعزيز نضارة البشرة

      غارنييه

      سكين آكتيف ماء ميسيلار المنظف بالفيتامين سي لتعزيز نضارة البشرة

    2. تطبيق الماسك الورقي للنضارة

      يترك هذا القناع بشرتك ناعمة وموحدة ومشرقة بعد 15 دقيقة فقط. مناسب للبشرة الباهتة لدفعة من النضارة الفورية. يُنصح باستخدام هذا القناع الحليبي 3 مرات في الأسبوع. لذا  افتحي القناع وضَعيه على وجه نظيف  اتركيه على الوجه لمدة 15 دقيقة. ومن ثم قومي بإزالة القناع مع تدليك أي بشرتك ومن ثم استخدمي قطعة من القطن لإزالتها.

      غارنييه سكين آكتيف إشراقة سريعة قناع ورقي للتفتيح السريع مع فيتامين سي

      غارنييه

      سكين آكتيف إشراقة سريعة قناع ورقي مع فيتامين سي

    3. تطبيق سيروم 

       تطبيق سيروم مقاوم للبقع السوداء سكين آكتيف للتفتيح السريع لجميع أنواع البشرة، هذا السيروم مقاوم للبقع السوداء سكين آكتيف للتفتيح السريع  على 30 ضعف من فيتامين سي مقارنة بالسيرومات الأخرى. ليمنحك بشرة أكثر إشراقاً وبقع أقل وضوحاً في 3 أيام فقط عند استعماله يومياً صباحاً ومساءً قبل تطبيق مرطبك العادي. كما يخفف تطبيق هذا السيروم من مظهر البقع السوداء بشكل أسرع بـ 3 مرات باعتبار فيتامين سي مضاد للأكسدة، والذي ثبت علمياً قدرته على محاربة البقع والتضبغات في البشرة.

      سيروم مقاوم للبقع السوداء سكين آكتيف للتفتيح السريع لجميع أنواع البشرة

      غارنييه

      سيروم مقاوم للبقع السوداء سكين آكتيف لجميع أنواع البشرة

    4. هذا هو أفضل روتين يومي سهل وبسيط نقترحه عليك ليكون رفيقاً مصاحباً لبشرتك كل يوم ليمنحك الإشراقة والصفاء اللتان تستحقينها.
  • روتينك اليومي لبشرة نضرة