• روتينك لبشرة مشرقة من لوريال باريس بثلاث خطوات فقط

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 20 ديسمبر 2020

    كلما زادت خطوات روتين البشرة الذي ترغبين بتطبيقه به كلما صعب تطبيقه والاستمرار عليه، ولذا اخترنا لك اليوم روتين للعناية بالبشرة بثلاث خطوات فقط، ولكنه فعال ومتكامل، وسيمنحك بشرة رائعة ونضرة.

    أفضل روتين يومي لبشرة مشرقة من لوريال باريس 

    1- تقشير ناعم للبشرة باستخدام مقشر ناعم بالسكر وبذور الكيوي لنضارة البشرة من لوريال باريس، يتكون من ثلاثة أنواع من السكر النقي ممزوجة ببذور الكيوي لتكشف على الفور عن بشرة صافية، منعشة و ناعمة. استخدميه على الوجه والشفتين، قومي بأخذ كمية صغيرة بأصابعكِ الجافة ووزعيه على بشرة الوجه والشفاه الجافة مع تجنب منطقة العينين، دلكي وجهك بأصابع مبللة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.
    2- طبقي ديتوكس البشرة عبر استخدام لوريال باريس قناع الطين النقي الأزرق، بخلاصة طحالب البحر، الذي يحتوي على ثلاثة أنواع من الطين النقي ممزوجة بخلاصة طحالب البحر المعروفة بخصائصها المضادة للشوائب وإزالة الرؤوس السوداء وشد المسامات دون تجفيف البشرة. وعند استخدامه ضعي طبقة رقيقة على بشرة وجه نظيفة اتركيها لتجف من 5 الى 10 دقائق. استخدمي منشفة مبللة أو ماء دافئ لإزالة الماسك.

    3- ترطيب البشرة بشكل يومي، وهي خطوة أساسية في روتين العناية بالبشرة اليومي للحفاظ على شبابها وإشراقتها وانتعاشها لتجنب مشاكل البشرة عامة. وهنا ننصحك باستخدام هايدرا جينيوس جل الترطيب الفائق للبشرة العادية إلى المختلطة من لوريال باريس الذي يمنحكِ ترطيباً مكثفاً ومستمراً لمدة 72 ساعة، بفضل تركيبته السائلة خفيفة الوزن ومكوناته من جل الصبار وحمض الهيالورونيك لتوفير فعالية مزدوجة.

    قدمنا لك اليوم أفضل روتين للعناية بالبشرة، الذي سيمنحك إشراقة ونضارة فورية على البشرة جربيه وشاركينا رأيك بالصور أو التعليق. 

  • روتينك لبشرة مشرقة من لوريال باريس بثلاث خطوات فقط

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 20 ديسمبر 2020