• روتين العناية بالبشرة المختلطة

    تاريخ النشر: الأحد، 03 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 21 يناير 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة المختلطة البثور والرؤوس السوداء جفاف البشرة

    نتحدث اليوم عن روتين العناية بالبشرة المختلطة من غارنييه الذي يساعدك في التخلص من معظم مشاكل البشرة المختلطة ليمنحك بشرة نضرة وناعمة وخالية من العيوب، إليك التفاصيل.

    خطوات روتين العناية بالبشرة المختلطة 

    1. تنظيف البشرة

      نظفي بشرتك بواسطة قطعة من القطن مغمورة بمياه ميسيلار المنظف الكلاسيك، لإزالة المكياج اليومي والأوساخ والزيوت في البشرة، وللعلم فإن هذه المياه مناسبة للبشرة المختلطة والحساسة في وقت واحد.

      ياه ميسيلار المنظف الكلاسيك

      غارنييه

      مياه ميسيلار المنظف الكلاسيك

    2. ترطيب البشرة

      رطبي بشرتك المختلطة مع غارنييه قناع هيدرا بومب الورقي مع خلاصة الشاي الأخضر، هذا القناع مبلل بتركيبة موازنة غنية بخلاصة الشاي الأخضر, حمض الهيالورنيك و سيروم مرطب. ضعيه على طبقات البشرة لمدة 15 دقيقة وستسترجع بشرتك ترطيبها بشكل رائع و تصبح متوازنة و صافية، كما أن الاستخدام المنتظم لها يساعد في تخفيف لمعان مناطق الوجه الدهنية, و تصبح المسام أقل وضوحا.

       
      غارنييه قناع هيدرا بومب الورقي مع خلاصة الشاي الأخضر

      غارنييه

      قناع هيدرا بومب الورقي مع خلاصة الشاي الأخضر

    3. نضارة البشرة

      رطبي بشرتك وأعيدي نضارتها مع كريم غارنيه ليلي لإشراقة البشرة مع فيتامين سي والليمون والزبادي، الذي يزيل البقع الداكنة، من بشرتك المختلطة، بشكل واضح ويقلل من بهتان اللون ويغذي بشرتك أثناء النوم كل ليلة عند تطبيقه، كما يساعد في تقشير الخلايا الميتة وتجديد الخلايا أثناء النوم.

      كريم غارنيه ليلي لإشراقة البشرة مع فيتامين سي والليمون والزبادي

      غارنييه

      كريم ليلي لإشراقة البشرة مع فيتامين سي والليمون والزبادي

      لا تترددي بتطبيق روتين البشرة المختلطة الذي اخترناه لك اليوم، لتودعي معظم مشاكل البشرة المختلطة وتنعمي ببشرة نضرة وطبيعية ولا أجمل!
       

  • روتين العناية بالبشرة المختلطة