• روتين العناية بالبشرة في الصيف

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 03 يناير 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية البشرة العادية البشرة الحساسة البشرة المتقدمة بالعمر جفاف البشرة تصبغات البشرة مشاكل البشرة الدهنية

    نتحدث اليوم عن روتين العناية بالبشرة في الصيف الشامل، الذي سمنحك بشر نظيفة ونضرة ورطبة دون أن يتسبب بأي لمعان مزعج، إليك التفاصيل. 

    روتين العناية بالبشرة في الصيف

    1. تنظيف البشرة

      لا تترددي بتظيف بشرتك في الصيف باستخدام غسول ديتوكس بالطين النقي بالفحم 150 مل من لوريال باريس، الذي يمتلك فعالية لإزالة الشوائب والدهون عبر احتوائه على 3 أنواع من الطين بالإضافة إلى الفحم المنقي للبشرة، لذا ضعي كمية مناسبة على وجهك المبلل وافركي وجهك لدقائق معدودة ومن ثم اشطفي البشرة بالماء الفاتر.

      غسول ديتوكس بالطين النقي بالفحم 150 مل من لوريال باريس

      لوريال باريس

      غسول ديتوكس بالطين النقي بالفحم

    2. ديتوكس البشرة

      طبقي ديتوكس البشرة عبر استخدام لوريال باريس قناع الطين بالفحم الذي يتكون من 3  أنواع من الطين النقي ممزوجة بالفحم الأسود المعروفة بقدرتها على الإشراق. التركيبة الغنية بالحبيبات المقشرة تعيد إشراق البشرة عن طريق تقشير سطح البشرة بدون تجفيفها وعند استخدامه ضعي طبقة رقيقة على بشرة وجه نظيفة اتركيها لتجف من 5 الى 10 دقائق. استخدمي منشفة مبللة أو ماء دافئ لإزالة الماسك.

      لوريال باريس قناع الطين بالفحم الذي يتكون من 3  أنواع من الطين النقي

      لوريال باريس

      قناع الطين بالفحم الذي يتكون من 3  أنواع من الطين النقي

    3. ترطيب البشرة

      ننصحك بترطيب بشرتك في الصيف باستخدام هايدرا جينيوس (للبشرة العادية للمختلطة) جل الترطيب الفائق للبشرة العادية إلى المختلطة من لوريال باريس الذي يمنحكِ ترطيباً مكثفاً ومستمراً لمدة 72 ساعة، وبفضل تركيبته السائلة خفيفة الوزن ومكوناته من جل الصبار وحمض الهيالورونيك يوفر عناية مضاعفة دون أي ملمس لزج ومزعج في أيام الصيف.

    هايدرا جينيوس

    لوريال باريس

    هايدرا جينيوس

    قدمنا لك اليوم أفضل روتين العناية بالبشرة في الصيف، الذي سيمنحك بشرة نظيفة ومشرقة ومحمية طوال فصل الصيف، فلا تترددي بتطبيق خطواته السهلة والبسيطة.
     

  • روتين العناية بالبشرة في الصيف

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 03 يناير 2021