• روتين البشرة ضد التصبغات

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 السبت، 02 يناير 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية البشرة العادية البشرة المتقدمة بالعمر البثور والرؤوس السوداء تصبغات البشرة مشاكل البشرة الدهنية

    نقدم لك اليوم أفضل روتين البشرة ضد التصبغات عبر تقديم أفضل منتجات علامة سكينسوتيكلز الرائعة، الذي سمنحك بشرة صافية ونضرة وخالية من العيوب!

    خطوات روتين البشرة ضد التصبغات

    1.  تنظيف البشرة

      استخدمي جل سيمبلي كلين من سكينسوتيكلز المثالي لجميع أنواع البشرة، يزيل هذا الجل المنظف جميع الدهون الزائدة والشوائب وآثار المكياج والرواسب، ويترك البشرة نقية ومنتعشة. كما يحتوي هذا المنظف على جل الصبار النباتي الذي يعمل على تهدئة وتغذية وترطيب البشرة بعمق.  بينما يعمل على تقشير البشرة نظراً لاحتوائه على الأحماض الهيدروكسية، مما يؤدي إلى حصولك على بشرة متجددة وناعمة. 
      ضعي القليل من هذا الجل على وجهك المبلل بالماء، ومن ثم دلكي البشرة بكمية قليلة من جل سيمبلي كلين لمدة 3 دقائق، ومن بعدها قومي بشطف وجهك بالماء البارد لتحصلي على شعور الانتعاش والنظافة في الوقت نفسه.

      سيمبلي كلين

      سكينسوتيكلز

      سيمبلي كلين

    2. وقاية البشرة من الأضرار

      استعيني بمنتج فلوريتين سي إف لتقوية وتعزيز الحماية الطبيعية للبشرة ضد الجذور الحرة الناتجة عن الضغوطات والمؤثرات البيئية، بالإضافة لقدرته على توحيد لون البشرة وتعزيز إشراقة البشرة وتحسين نسيج الجلد وتقليل الخطوط على سطح البشرة، ويتميز بغناه بحمض الفلوريك والاسكوربيك الرائعان لتقشير البشرة والتخلص من التصبغات.

      فلوريتين سي إف

      سكينسوتيكلز

      فلوريتين سي إف

    3.  تصحيح تصبغات البشرة

      استخدمي ديسكولرشن ديفنس مهما كانت التصبغات قوية، فهو سيروم مصحح البقع الداكنة اليومي يقلل من ظهور كافة أنواع التصبغات، بما في ذلك  البقع البنية العنيدة و التصبغات الناتجة عن الإلتهابات الجلدية. يحتوي على حمض الترانيكساميك 3٪ ، وحمض كوجيك 1٪ ، و 5٪ نياسينامايد ، و 5٪ هيبس، لتعمل هذه المكونات على تحسين مظهر لون البشرة، ومنحها إشراقةً خلال أسبوعين.

      ديسكولرشن ديفنس

      سكينسوتيكلز

      ديسكولرشن ديفنس

    4. تقشير البشرة

      طبقي كريم  جليكوليك ١٠ رينيو الليلي الرائع، الذي يوفر قيمة حقيقية من حمض الجليكوليك بنسبة 10٪ لتعزيز معدل دوران الخلايا الخلوية وتقشير البشرة للحصول على بشرة صحية متوهجة وخالية من التصبغات.

    5. حماية البشرة من أشعة الشمس

      لا تترددي باختيار واقي الشمس أدفانسد برايتينينغ يو في ديفينس 50، الذي يؤمن لك حماية عالية في الشتاء من الشمس، بل سيساعدك أيضاً في الوقاية من تصبغات البشرة الناتجة عن أشعة الشمس كما يساعد هذا المنتج الرائع في توحيد لون البشرة في الوقت نفسه، ولذا نجد بأن هذا المنتج يمتلك مفعول مزدوج  وقاية وتصحيح بفضل مزيج من المكونات الفعالة كفلاتر الأشعة فوق البنفسجية، حمض الترانكساميك الذي يعمل على تعطيل الوسائط الالتهابية المسؤولة عن تكوين الميلانين والنياسيناميد، الذي يعطل كفاءة نقل الميلانوسوم من الخلايا الصباغية إلى الخلايا الكيراتينية، وهي المسؤولة عن تغير لون السطح المرئي.

     أدفانسد برايتينينغ يو في ديفينس 50

    سكينسوتيكلز

    أدفانسد برايتينينغ يو في ديفينس 50

    طبقي روتين البشرة ضد التصبغات خطوة خطوة بالترتيب الذي ذكرناه اليوم كل يوم، وستودعي التصبغات من غير رجعة في أقل من شهر، كما يقدم لك هذا الروتين حماية وعناية متكاملة لبشرتك فلا تترددي بتطبيقه.

  • روتين البشرة ضد التصبغات

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 السبت، 02 يناير 2021