• روتين البشرة ضد تقدم السن

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 27 ديسمبر 2020
    هذا الروتين يناسب البشرة المتقدمة بالعمر جفاف البشرة ترهل البشرة تصبغات البشرة التجاعيد والخطوط الرفيعة

    نقدم لكم اليوم روتين البشرة ضد تقدم السن عبر تقديم أفضل منتجات علامة سكينسوتيكلز الرائعة، الذي سيعيد عقارب الزمن للوراء ويمنحك بشرة نضرة وحيوية!

    خطوات روتين البشرة ضد تقدم السن 

    1. تنظيف البشرة

      استخدمي جل سيمبلي كلين من سكينسوتيكلز المثالي لجميع أنواع البشرة ومنها الدهنية والحساسة، يزيل هذا الجل المنظف جميع الدهون الزائدة والشوائب وآثار المكياج والرواسب، ويترك البشرة نقية ومنتعشة. كما يحتوي هذا المنظف على جل الصبار النباتي الذي يعمل على تهدئة وتغذية وترطيب البشرة بعمق.  بينما يعمل على تقشير البشرة نظراً لاحتوائه على الأحماض الهيدروكسية، مما يؤدي إلى حصولك على بشرة متجددة وناعمة.وضع القليل من هذا الجل على وجهك المبلل بالماء، ومن ثم تدليك البشرة بكمية قليلة من جل سيمبلي كلين لمدة 3 دقائق، ومن بعدها قومي بشطف وجهك بالماء البارد لتحصلي على شعور الانتعاش والنظافة في الوقت نفسه.
       

      جل سيمبلي كلين

      سكينسوتيكلز

      جل سيمبلي كلين

    2. وقاية البشرة

      اعملي على وقاية بشرتك من العوامل الخارجية مع سي إي فيروليك، الذي يعمل على تقوية وتعزيز الحماية الطبيعية للبشرة ضد الجذور الحرة الناتجة عن الضغوطات والمؤثرات البيئية كالأشعة فوق البنفسجية الطويلة، والأشعة فوق البنفسجية المتوسطة، والأشعة تحت الحمراء الطويلة الموجة، إلى جانب حمايتها من التلوث. وهو سيروم غني بفيتامين c  الرائع لمحاربة شيخوخة البشرة إلى جانب احتوائه على حمض الأسكوربيك النقي الذي يعزز بشكل وفير إنتاج فيتامين C مما يجعل البشرة تبدو شابة متماسكة مشدودة ومشرقة دائماً.
      سي إي فيروليك

      سكينسوتيكلز

      سي إي فيروليك

    3. علاج البشرة - مرحلة 1

      استخدمي سيروم سكينسوتيكلز أتش.إيه. إينتنسيفاير، الذي يعزز مستوى حمض الهيالورنيك في البشرة بنسبة 30% (يبدأ بالتناقص منذ بداية العشرينات، ويخف بشكل متسارع في الأربعينات مما يسرع في شيخوخة البشرة)، ليعمل على تنعيم البشرة وزيادة كثافتها وتحسين نوعيتها. 
      سكينسوتيكلز أتش.إيه. إينتنسيفاير

      سكينسوتيكلز

      أتش.إيه. إينتنسيفاير

    4. علاج البشرة - مرحلة 2

      يحفز ريتينول 0.3 إنتاج الكولاجين لمكافحة التجاعيد والخطوط التعبيرية، تصبغات البشرة، المسام الواسعة بالاضافة الى تصحيح العيوب واختلال تناسق اللون كما يساهم في تجديد البشرة من الداخل للحصول على ملمس ناعم بتصبغات أقل. ويحتوي على أعلى تركيز للرتينول النقي بتركيبة ثابتة بتكنولوجيا التوصيل الدقيق
       

      ريتينول 0.3

      سكينسوتيكلز

      ريتينول 0.3

    5. حماية البشرة

    هذه المرحلة لا غنى عنها وهي حماية البشرة من الشمس التي تعتبر مسبب رئيسي لترهل البشرة، ولذا طبقي قبل الخروج للشمس مينيرال رادينس يو في، الذي يمنحك تآلف تام بين الحماية المعدنية وإشراقة البشرة لاحتوائه على 100% فلاتر معدنية واقية من الأشعة
    فوق البنفسجية لتقدم حماية عالية ذات طيف واسع وتغطية واسعة تمتزج مع كافة أ لوان البشرة.

    مينيرال رادينس يو في

    سكينسوتيكلز

    مينيرال رادينس يو في

    طبقي روتين البشرة ضد تقدم السن منذ اليوم، فهذا الروتين سوف يحسن نوعية بشرتك ويحميها ويقويها للوقوف في وجه العوامل الخارجية ليمنحك بشرة نضرة وحيوية وأكثر شباباً، لا تترددي وابدئي اليوم بالتطبيق!

  • روتين البشرة ضد تقدم السن

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 27 ديسمبر 2020