• روتين العناية الليلية بالبشرة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 27 ديسمبر 2020
    هذا الروتين يناسب البشرة المختلطة البشرة الدهنية البثور والرؤوس السوداء ترهل البشرة تصبغات البشرة التجاعيد والخطوط الرفيعة مشاكل البشرة الدهنية

    نقدم لك خطوات تطبيق أفضل روتين العناية بالبشرة الليلية عبر أفضل المنتجات من علامة فيشي عبر خطوات سهلة وبسيطة.

    خطوات روتين العناية الليلية بالبشرة

    1. تنظيف البشرة

      استخدمي نورماديرم فيتوسوليوشن جل منقي بعمق، منظف ​​للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب، مدعوم بالمعادن والبروبايوتيك. كما يزيل جزيئات الغبار والتلوث بشكل مثالي من الاستعمال الأول، ويخلصك من لمعان البشرة فوراً ويؤخر إنتاج الزيوت خلال النهار. بالإضافة إلى أنه يقلل مظهر المسام ويقضي بشكلٍ فعال على الرؤوس السوداء.

      ضعي القليل من هذا الجل على وجهك المبلل بالماء، ومن ثم دلكي وجهك بها بلطف ثم اشطفيه بالماء، قومي بهذه العملية مرتين في اليوم مرة في الصباح وأخرى في المساء.

      فيتوسولوشوين

      فيشي

      نورماديرم فيتوسوليوشن جل منقي بعمق

    2. حماية البشرة

      وزعي رشتين من مينيرال 89 على وجهك، تعمل هذه التركيبة الفريدة الغنية بالمعادن على تدعيم غشاء البشرة ليحميها بشكل يومي من العوامل الخارجية المرهقة كالتلوث والتوتر والتعب والأشعة فوق البنفسجية، كما يضمن الاستخدام اليومي للمنتج الحفاظ على ترطيب وصحة البشرة ونضارتها وإشراقها وملئها. 

       مينيرال 89

      فيشي

      مينيرال 89

    3. علاج البشرة

      دللي بشرتك بنصف امبولة من ليفت اكتيف امبولات جلايكو سي، وهي ذات تركيبة مبتكرة تكافح علامات التقدّم في السنّ وتستهدف مختلف أنواع فرط التصبغ (مثل البقع الداكنة، التصبّغات الجلدية وعلامات حب الشباب)، من خلال أمبولة زجاجية واقية توفّر الجرعة اليومية المثالية لبشرتك. مياه فيشي الحرارية الفعالة غنية بمركّب نشط بنسبة 10% يحتوي على حمض الجليكوليك الذي يحدّ من ظهور البقع الداكنة بحسب أطباء الجلد وفيتامين جلوكوسيد الأسكوربيل.
       

      ليفت اكتيف امبولات جلايكو سي

      فيشي

      ليفت اكتيف امبولات جلايكو سي

    4. ترطيب البشرة

      رطبي بشرتك باستخدام ليفت أكتيف كولاجين سبيشلست، وهو مرطب مبتكر مستوحى من الجيل الجديد من الإجراءات التجميلية، يساعد على تحسين إنتاج الكولاجين. يحتوي على ألياف بروتين طبيعية تتناقص مع تقدم العمر وتؤدي إلى علامات الشيخوخة. تمت صياغته مع فيتامين CG والببتيدات الحافظة للكولاجين ، فيذوب في الجلد ، ويرفع إنتاج الكولاجين للمساعدة في رفع مظهر التجاعيد ، وإعادة تحديد ملامح الوجه وحتى مظهر لون البشرة. بعد الاستخدام ، تبدو البشرة مرنة وطرية وسلسة على الفور.

      ليفت كولاجين سبيشلست

      فيشي

      ليفت أكتيف كولاجين سبيشلست

    طبقي روتين العناية بالبشرة الليلية الذي اقترحناه عليك اليوم هو روتين رائع للبشرة يحسن صحتها ويقويها للوقوف في وجه العوامل الخارجية ليمنحك بشرة جميلة اليوم وقوية في المستقبل، لا تترددي وابدئي اليوم بالتطبيق!

  • روتين العناية الليلية بالبشرة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 27 ديسمبر 2020