• روتين العناية بالبشرة الدهنية

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الإثنين، 04 يناير 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة المختلطة البشرة الدهنية البشرة الحساسة البثور والرؤوس السوداء جفاف البشرة تصبغات البشرة مشاكل البشرة الدهنية

    يعتمد نجاح روتين العناية بالبشرة الدهنية على حسن اختيار المنتجات المناسبة لنوع بشرتك، ولذا سنقدم لك اليوم روتين بسيط ولكنه فعال من أفضل المنتجات من علامة فيشي عبر خطوات سهلة وبسيطة.

    خطوات روتين العناية بالبشرة الدهنية

    1.  تنظيف البشرة

      ضعي القليل من نورماديرم فيتوسوليوشن جل منقي بعمق على وجهك المبلل بالماء، ومن ثم دلكي وجهك بها بلطف ثم اشطفيه بالماء، قومي بهذه العملية مرتين في اليوم مرة في الصباح وأخرى في المساء. يتميز هذا الجل بأنه مدعوم بالمعادن والبروبايوتيك. كما يزيل جزيئات الغبار والتلوث والزيوت بشكل مثالي من الاستعمال الأول، ويخلصك من لمعان البشرة فوراً ويؤخر إنتاج الزيوت خلال النهار. بالإضافة إلى أنه يقلل مظهر المسام ويقضي بشكلٍ فعال على الرؤوس السوداء.

      نورماديرم فيتوسوليوشن جل منقي بعمق

      فيشي

      نورماديرم فيتوسوليوشن جل منقي بعمق

    2. تقوية حاجز البشرة

      يمنحك توزيع رشتين من مينيرال 89 على وجهك بالكامل، تدعيم غشاء البشرة ليحميها بشكل يومي من العوامل الخارجية المرهقة كالتلوث والتوتر والتعب والأشعة فوق البنفسجية لاحتوائها على تركيبة فريدة غنية بالمعادن على، لذا امنحي بشرتك جرعة يومية وثابري على هذه الخطوة الرائعة لبشرة قوية وصحية على الدوام.
       

      Mineral 89 hydrating and fortifying serum 50ml

      فيشي

      مينيرال 89

    3. علاج البشرة

      عالجي بشرتك الدهنية عبر ترطيبها يومياً مع نورماديرم فيتوسوليوشن دوبل كير للعناية اليومية، وهو مرطب يومي للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب، والذي يعمل بفعالية مضاعفة على استهداف حب الشباب وينقي ويصحح البثور والرؤوس السوداء واثرها. كما يقلل إنتاج الزهم والزيوت ومظهر المسام. يجدد البشرة و يقويها ضد العوامل الخارجية.

      نورماديرم فيتوسوليوشن دوبل كير

      فيشي

      نورماديرم فيتوسوليوشن دوبل كير

    4. علاج المسام الواسعة

      استعملي فيشي نورماديرم لوشن منقي للوجه بشكل يومي، فهو لوشن منقي منظف للبشرة التي تتعرض لشوائب و مسام واسعة. لاحتوائه على تركيبات فعالة تزيل القشرة الميتة و تنظف المسام بعمق ثم تشد المسام و البشرة تصبح ناعمة دون لمعان من أول استعمال.

    فيشي نورماديرم لوشن منقي للوجه

    فيشي

    نورماديرم لوشن منقي للوجه

    طبقي روتين العناية بالبشرة الدهنية من فيشي، واحصلي على بشرة دهنية صحية ونضرة ومحمية كل يوم.

  • روتين العناية بالبشرة الدهنية

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الإثنين، 04 يناير 2021