• روتين العناية ببشرة الجسم في الشتاء

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الإثنين، 04 يناير 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية البشرة العادية البشرة الحساسة البشرة المتقدمة بالعمر جفاف البشرة

    نقدم لك اليوم روتين العناية بالبشرة في الشتاء من لاروش بوزيه لكي تحافظي على بشرة جسمك ناعمة ومتجددة طوال هذا الفصل القاسي على بشرتك.

    روتين العناية بالبشرة في الشتاء

    1. تنظيف بشرة الجسم

      استخدمي ليبيكار سيندت أ ب لتنظيف بشرة الجسم، حيث يقوم ليبيكار سينديت أ ب بتهدئة البشرة المتعرضة للإكزيما ويساعد على تخفيف حدة الجفاف منذ بدء الإستحمام لاحتوائه على زبدة الشيا ونياسينامايد، مرتبط Aqua Posae Filiformis، وهو مكون نشط جديد وحصري يحدد العوامل للبشرة المعرضة للإكزيما لذا هو غسول رائع لجميع لأفراد الأسرة في الشتاء.

       ليبيكار سيندت أ ب

      لاروش بوزيه

      ليبيكار سيندت أ ب

    2. العناية بالبشرة

      بعد الاستحمام رطبي بشرتك باستخدام ليبيكار بالم أ ب م، وهو بلسم معوض للدهون المفقودة مقاوم للتهيج ومضاد للحكة خال من العطور والبارابين، ويتميز بامتصاص سريع لتسهيل وتسريع الاستعمال اليومي. غير دهني وغير لزج.

      ليبيكار بالم أب م

      لاروش بوزيه

      ليبيكار بالم أب + م

    3. حماية البشرة من الشمس

      احرصي على تطبيق أنثيليوس بخاخ غير مرئي +SPF 50 لحماية الجسم من الشمس 200مل قبل الخروج من المنزل في النهار، ليوفر لك حماية عالية ضد أشعة الشمس الفوق البنفسجية و يمنع الضرر الناتج عن UVA و UVB Infrared-A  والتلوث. مقاوم ضد الماء، الرمل، والعرق. يتميز بملمس خفيف و غير لزج.

      أنثيليوس للجسم


      لاروش بوزيه

      أنثيليوس بخاخ غير مرئي +SPF 50 لحماية الجسم من الشمس

    هذه هي أهم خطوات روتين العناية ببشرة الجسم في الشتاء باشري بتطبيقها اليوم واحصلي على بشرة جسم ناعمة ومتجددة.
     

  • روتين العناية ببشرة الجسم في الشتاء

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الإثنين، 04 يناير 2021