• روتين العناية بالبشرة في الشتاء

    تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021 آخر تحديث: الأحد، 17 يناير 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية

    نتحدث اليوم عن روتين العناية بالبشرة في الشتاء لكي تحافظي على وجهك ناعماً ونضراً طوال فصل الشتاء الذي تختلف العناية به عن باقي الفصول، إليك التفاصيل.

    روتين العناية بالبشرة في الشتاء

    1. تنظيف البشرة

      ضعي كمية مناسبة من إيفاكلار مياه ميسيلار ألترا من لاروش بوزيه على كرة من القطن ونظفي وجهك بها الوجه في الشتاء، هذه المياه تطهر وتنظف البشرة وهي مثالية للبشرة الدهنية والحساسة كما تزيل الشوائب والدهون الزائدة لتترك البشرة نظيفة ومنعشة.

      إيفاكلار مياه ميسيلار ألترا

      لاروش بوزيه

      إيفاكلار مياه ميسيلار ألترا

    2. عناية بالبشرة

      طبقي سيروم هيالو B5 لإصلاح وإعادة مرونة البشرة في الشتاء، وهي أول مصحح طبي من لاروش بوزيه لإصلاح البشرة على الفور تستعيد البشرة مرونتها وتقل التجاعيد بشكل كبير، وتأتي قوته من احتوائه على حمض الهيالورونيك النقي لفعالية عالية، وفيتامين بي 5 لنسبة تحمل أفضل للبشرة ومياه لاروش بوزيه الحرارية للينابيع لتكافح الجذور الحرة.

      هيالو ب5

      لاروش بوزيه

      هيالو ب5

    3. علاج البشرة

      رطبي بشرتك الجافة والمتهيجة في الشتاء مع توليريان ألترا فلويد، الذي يتميز  بقوامه اللطيف على شكل سائل مكثف لرعاية البشرة الحساسة وفائقة الحساسية بشكل يومي. وهو مناسب جداً للبشرات التي تتراوح بين البشرة المركبة إلى البشرة المعرضة لأن تكون دهنية. ويحتوي على Neurosensine، وهو عامل ملطف قوي يستهدف التخفيف من تهيج البشرة الحساسة وفائقة الحساسية. ليمنح بشرتك رعاية يومية غير دهنية فائقة اللطافة.

       توليريان ألترا فلويد

       لاروش بوزيه

      توليريان ألترا فلويد

    4. وقاية البشرة من الشمس

      طبقي واقي الشمس في الشتاء لتجنب أضرار الشمس على بشرتك، وهنا لن تجدي أفضل من أنثيليوس اكس ال فلويد، الذي يوفر حماية عالية جدًا للوجه وخال من العطور والبارابين كما يمنحك قوامه الخفيف للغاية وقاية من البقع الصبغية الناجمة عن التعرض لأشعة الشمس.

      أنثيليوس شاكا فلويد

      لاروش بوزيه

      أنثيليوس اكس ال فلويد لحماية البشرة من الشمس

      هذه هي أهم خطوات روتين العناية بالبشرة في الشتاء، واظبي عليها وامنحي بشرتك القوة لمواجهة مختلف مشاكل البشرة في الشتاء.

  • روتين العناية بالبشرة في الشتاء