• روتين العناية بالبشرة في رمضان

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الإثنين، 04 يناير 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية البشرة العادية البشرة الحساسة البشرة المتقدمة بالعمر جفاف البشرة

    تعرفي اليوم على أفضل روتين العناية بالبشرة في رمضان، الذي يساعدك في تعويض نقص الماء والطعام طوال النهار  والتخفيف من شحوب البشرة المرافق للصيام، اطلعي على تفاصيل هذا الروتين عبر السطور التالية.

    روتين العناية بالبشرة في رمضان

    1. تنظيف البشرة

      تحتاجين في رمضان إلى منظف للبشرة لا يزيد من جفافها، ولن تجدي أفضل من فيشي بوريتيه ثيرمال كريم رغوي مرطب ومنظف، الذي يزيل الشوائب والجزيئيات المُلوّثة من البشرة ويعالجها في آن معًا دون أن يتسبب جفاف بشرتك الحسّاسة ويمنحك بشرة نظيفة وأكثر نعومةً، رقيقة ومشرقة ومليئة بالترطيب. تبدو ملامح الوجه مرتاحة أكثر وهو أمر في أمس الحاجة له في رمضان.

      فيشي بوريتيه ثيرمال كريم رغوي مرطب ومنظف

      فيشي

      بوريتيه ثيرمال كريم رغوي مرطب ومنظف

    2. تقوية البشرة

      يمنحك توزيع رشتين من مينيرال 89 على وجهك بالكامل، تدعيم غشاء البشرة ليحميها بشكل يومي من العوامل الخارجية المرهقة كالتلوث والتوتر والتعب والأشعة فوق البنفسجية لاحتوائها على تركيبة فريدة غنية بالمعادن على، لذا امنحي بشرتك جرعة يومية قبل العيد وثابري على هذه الخطوة الرائعة بعد رمضان أيضاً.

      مينيرال 89

      فيشي

      مينيرال ٨٩ جل مرطّب لتعزيز البشرة 50 مل

    3. علاج البشرة

      استخدمي فيشي أكواليا ثيرمال كريم خفيف، كريم للنهار لترطيب يدوم 24 ساعة كما يهدىء و يقوي بشرتك الجافة طوال 24 ساعة. وهو تركيبة مصممة لتعطي شعوراً بالارتياح الشديد وتصبح البشرة كل يوم أقوى ومرتاحة وتمنحك شعور خفيف و مريح وهذا كل ما تحتاجينه طوال النهار في رمضان.

      فيشي أكواليا ثيرمال كريم خفيف

      فيشي

       أكواليا ثيرمال كريم مرطّب خفيف ٥٠ مل

    4. إزالة المكياج من البشرة

      استعيني بفيشي بوريتيه ثيرمال منظف مزيل المكياج في خطوة واحدة 3 في 1 لإزالة مكياج سهرات الإفطار والسحور، وهو حليب منظّف، ملطّف للوجه، ومزيل لمكياج العيون في منتج واحد. معزّز بالكابتلاي المضادّ للتلوّث وهو مستخلص طبيعي من الشيا، ينظّف الشوائب وجزيئيات التلوّث وحتّى أدق الجزيئات. يترك البشرة نظيفة وناعمة ومنتعشة يملأها شعورٌ بالراحة.
       

      فيشي بوريتيه ثيرمال منظف مزيل المكياج في خطوة واحدة 3 في 1

      فيشي

      بوريتيه ثيرمال منظف مزيل المكياج في خطوة واحدة 3 في 1 للبشرة الحسّاسة ٢٠٠ مل

    هذه الخطوات التي قدمناها اليوم هي أفضل روتين للعناية بالبشرة في رمضان، وهو أجمل هدية تقدمينها لبشرتك في هذه الأيام، وستصلي لأيام العيد مع بشرة نضرة وأقوى من قبل فلا تترددي بتطبيقه منذ اليوم الأول في رمضان. 

  • روتين العناية بالبشرة في رمضان

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الإثنين، 04 يناير 2021