• روتين صباحي للعناية بالبشرة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 31 ديسمبر 2020
    هذا الروتين يناسب البشرة المختلطة البشرة الدهنية البشرة العادية البشرة الحساسة البشرة المتقدمة بالعمر البثور والرؤوس السوداء تصبغات البشرة مشاكل البشرة الدهنية

    تعرفي على أفضل روتين روتين صباحي للعناية بالبشرة من علامة لاروش بوزيه، الذي سيمنحك عبر خطوات سهلة وبسيطة بشرة نضرة وصحية طوال اليوم.

    خطوات روتين صباحي للعناية بالبشرة

    1. تنظيف البشرة
      استخدمي إيفاكلار جل غسول رغوي، المناسب للبشرة الحساسة والدهنية. ينقي البشرة بلطف بفضل خواصه المطهرة التي تحافظ على البشرة، ويزيل الشوائب والزهم الزائد ليترك البشرة نظيفة وجديدة دون أن يجففها، ولحسن استخدامه ضعي القليل من الرغوة في اليد مع القليل من الماء، ومن ثم دلكي وجهك بها بلطف ثم اشطفيه بالماء، قومي بهذه العملية مرتين في اليوم مرة في الصباح وأخرى في المساء.
      إيفاكلار جل غسول رغوي

      لاروش بوزيه

      إيفاكلار جل غسول رغوي

    2. إصلاح البشرة
      وزعي عدة قطرات من سيروم هيالو B5 على بشرة وجهك لإصلاح وإعادة مرونة البشرة في الصباح حتى تستعيد البشرة مرونتها وتقل التجاعيد بشكل كبير لاحتوائه على حمض الهيالورونيك النقي لفعالية عالية، وفيتامين بي 5 ومياه لاروش بوزيه الحرارية للينابيع لتكافح الجذور الحرة.
      لاروش بوزيه هيالو B5

      لاروش بوزيه

      هيالو B5

    3. علاج البشرة
      استخدمي إيفاكلار مات الذي يرطب البشرة ويزيل اللمعان على الفور ليصبح ملمس البشرة أنعم ويتقلص حجم المسامات.
      mat big

      لاروش بوزيه

      إيفاكلار مات

    4. حماية البشرة
       وزعي عدة قطرات من سيروم فيتامين C10 النقي من لاروش بوزيه على كامل الوجه، وستحصلي على ترطيب فوري ونضارة عبر تركيبته الاستثنائية من فيتامين C النقي، وحمض الساليسيليك والنيوسينسين.
      سيروم فيتامين c

      لاروش بوزيه

      سيروم فيتامين c 10

    5. وقاية البشرة

     رشي على وجهك كمية مناسبة من واقي الشمس رذاذ أنثيليوس الشفاف المضاد للمعان SPF50  على كامل الوجه عند التعرض لأشعة الشمس. يتميز هذا الواقي  بتكنولوجية إيرليسيوم: حبيبات مصغرة للمسة نهائية غير لامعة تمتص جميع مصادر اللمعان (الدهون والزيوت والرطوبة).

    رذاذ أنثيليوس الشفاف المضاد للمعان SPF50

    لاروش بوزيه

    رذاذ أنثيليوس الشفاف المضاد للمعان SPF50


    إذا كنت تعانين من حب الشباب، فإن روتين العناية بحب الشباب الذي اقترحناه عليك اليوم هو روتين علاج ووقاية في الوقت نفسه، فلا تترددي وابدئي اليوم بالتطبيق!

  • روتين صباحي للعناية بالبشرة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 31 ديسمبر 2020