facebook

روتين مثالي للتخلص من تصبغات البشرة

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018
  • روتين مثالي للتخلص من تصبغات البشرة

    أفضل حل للتخلص من تصبغات البشرة هو تطبيق روتين للعناية بالبشرة يحارب ويعالج ويقي البشرة منها، ولأننا نهتم بأمرك فقد توجهنا إلى خبراء موقع بشرتك ونصحونا بهذا الروتين المثالي للتخلص من تصبغات البشرة المزعجة، وسوف نشاركك هذا الروتين المميز عبر السطور التالية..


    تطبيق سيروم فلوريتين سي إف من سكينسوتيكلز للتخلص من تصبغات البشرة

    تطبيق سيروم فلوريتين سي إف من سكينسوتيكلز للتخلص من تصبغات البشرة

    بعد تنظيف البشرة جيداً (لنتيجة مضاعفة استخدمي سكينسوتيكلز بلمش آند إيدج كلينسنغ جل)، وزعي Phloretin CF على وجهك، وهو  سيروم من فيتامين C يحسن لون البشرة و ويقلل من الخطوط الدقيقة، ويوحد لون البشرة، كما يوفر حماية للبشرة من عوامل البيئة المتقدمة كالشمس ويساهم أيضاً في تحييد الجذور الحرة الضارة بالبشرة، وبمجرد امتصاصه يبقى سيروم فيتامين سي فعال لمدة لا تقل عن 72 ساعة، لذا لا تترددي بوضع عدة قطرات من هذا السيروم وتوزيعها على بشرتك وبالأخص في الصباح لحماية بشرتك من أشعة الشمس خلال النهار.


    وزعي دسكولرشن ديفنس على بشرتك لتوحيد لون البشرة

    وزعي دسكولرشن ديفنس على بشرتك لتوحيد لون البشرة

    إذا كنت ترغبين بمضاعفة جهودك للتخلص من تصبغات البشرة فأنت بحاجة لتطبيق SkinCeuticals Discoloration Defense بعد وضع فلوريتين سي إف CF Floretin، الذي يتميز بمكونات تساهم في إزالة تصبغات البشرة، وقد تم اختبارها مثل حمض الكوجيك 1٪ وحمض السلفونيك الهايدروكسي إيثيل بيبيرازين (HEPES) 5٪، وليس هذا فحسب بل يعمل أيضاً على إضعاف إنزيمات إنتاج الصبغيات (التيروزينات) الأمر الذي يساهم في تعطيل الميلانين والتقشير. وبالإضافة لذلك فإن هذا المنتج الجديد يحتوي أيضاً على حمض الترانيكساميك بنسبة 3 ٪، وقد أظهرت الدراسات الجديدة أن له أيضاً تأثير علاجي على فرط تصبغ البشرة الناتج عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية.

    وللحصول على نتيجة جيدة، ينصح بتطبيقه مرتين في اليوم، عبر وضع 3 إلى ٥ قطرات على الوجه. وبعد الإستعمال صباحاً، ويفضل استخدام واقي من الشمس مع عامل حماية 50+ والحد من التعرض إلى أشعة الشمس بعد تطبيقه وهذه هي الخطوة التالية للتخلص من تصبغات البشرة.


    تطبيق سكينسوتيكلز مينرال مات ديفنس مع عامل وقاية من الشمس 30

    تطبيق سكينسوتيكلز مينرال مات ديفنس مع عامل وقاية من الشمس 30

    لا تخرجي من المنزل في النهار دون تطبيق واقي شمس مهما كنت مستعجلة، فالشمس هي عدو بشرتك اللدود وهي سبب رئيسي لظهور هذه التصبغات غير المحببة على البشرة، وهنا سوف يلبي سكينسوتيكلز مينرال مات ديفنس مع عامل وقاية من الشمس 30 تطلعاتك في التخلص من تصبغات البشرة، وهو عبارة عن كريم حماية يومي يمتص الزيوت مما يجعله مثالياً لصاحبات االبشرة الدهنية، ويتميز Mineral Matte UV Defense  باحتوائه على فلاتر معدنية بنسبة 100٪، حيث يقدم حماية عالية وواسعة الطيف للحماية من UVA / UVB. وكما أنه معزز بتقنية السيليكا الهوائية، التي تحافظ على لمسة نهائية غير لامعة  للبشرة حتى في الظروف الحارة والرطبة. والجدير ذكره بأنه لا يتسبب بظهور الزؤان أو البثور السوداء على البشرة وكما لا يؤدي تطبيقه لسد مسام البشرة الدهنية.

    طبقي كمية مناسبة من هذا الكريم الواقي على بشرة وجهك بعد تطبيق المنتجين السابقين، وقبل الخروج إلى الشمس بمدة لا تقل عن 10 دقائق، هذا الواقي كفيل يمنحك حماية رائعة لبشرتك من التصبغات، هل تحلمين بأكثر من ذلك؟

    انتهت مهمتنا اليوم في تقديم روتين مثالي للعناية بالبشرة وتوحيد لون البشرة، وقد جاء دورك للبدء بتطبيق هذا الروتين والمثابرة عليه للتخلص من تصبغات البشرة من غير رجعة!

     

    المزيد:

    تعليقات