• روتين مثالي للعناية بالبشرة قبل عيد الحب

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الثلاثاء، 09 فبراير 2021
    هذا الروتين يناسب الهالات السوداء جفاف البشرة ترهل البشرة تصبغات البشرة مشاكل البشرة الدهنية

    نقدم لك اليوم روتين مثالي للعناية بالبشرة قبل عيد الحب، لكي تكوني بأجمل حلة أمام شريكك في هذا اليوم المميز .

    روتين مثالي للعناية بالبشرة قبل عيد الحب

    1. تنظيف البشرة

      نظفي بشرتك باستخدام نورماديرم فيتوسوليوشن جل منقي بعمق من فيشي، منظف ​​للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب، والمدعوم  بالمعادن والبروبايوتيك، قومي بهذه العملية مرتين في اليوم مرة في الصباح وأخرى في المساء، ننصحك بالمثابرة على هذه الطريقة حتى بعد عيد الحب للحفاظ على بشرة نقية.

      نورماديرم فيتوسوليوشن جل منقي بعمق

      فيشي

      نورماديرم فيتوسوليوشن جل منقي بعمق

    2. ديتوكس البشرة

      نعم! قومي بإجراء ديتوكس للبشرة عبر استخدام لوريال باريس قناع الطين بالفحم الذي يتكون من 3  أنواع من الطين النقي ممزوجة بالفحم الأسود المعروفة بقدرتها على الإشراق. والتي ستعيد إشراق البشرة قبل عيد الحب عبر تقشير سطح البشرة بدون تجفيفها وعند استخدامه ضعي طبقة رقيقة على بشرة وجه نظيفة اتركيها لتجف من 5 الى 10 دقائق. استخدمي منشفة مبللة أو ماء دافئ لإزالة الماسك، لا داعي لغسله.

      لوريال باريس قناع الطين بالفحم

      لوريال باريس

      قناع الطين بالفحم

    3. العناية بمنطقة العينين

      في هذه الحالة لن تجدي أفضل وأسهل من تطبيق قناع غارنييه العينين، الذي يخفف مظهر الهالات السوداء و الجيوب تحت العين، عبر تركيبة ناعمة جدا غنية بعصير البرتقال و حمض الهيالورونيك لمحيط العينين المرهق و الباهت والنتيجة: منطقة محيط العينين أفتح, مرطبة و أكثر نضارة، ضعيه 15 دقيقة فقط وستلحظي الفرق بنفسك.

      غارنييه قناع العينين

      غارنييه

      قناع العينين

    4. حماية البشرة

      طبقي سيروم فيتامين سي لنضارة رائعة قبل عيد الحب، وهنا يمكنك اعتماد سيروم فيتامينC10  نقي، محلول مضاد للتجاعيد ، يحتوي على فيتامين C  النقي ، وحمض الساليسيليك والنيوسينسين للكشف عن النضارة الكاملة للبشرة الحساسة، وإذا لم تستخدمي سيروم فيتامين C من قبل، فيجب عليك البدء بتطبيقه يومياً لنضارة بشرتك فوراً وحمايتها من الخطوط والتصبغات في المستقبل.

      سيروم فيتامينC10  نقي

      لاروش بوزيه

      سيروم فيتامينC10  نقي

    5. علاج البشرة

      استعيني بسيروم ديسكولرشن ديفنس لتوحيد لون البشرة، فهو سيروم مصحح البقع الداكنة اليومي يقلل من ظهور كافة أنواع التصبغات، بما في ذلك  البقع البنية العنيدة و التصبغات الناتجة عن الإلتهابات الجلدية، وسوف تلحظين فرقاً من أول مرة وخلال أسبوعين ستجدين نتيجة ولا أروع.

    سكينسوتيكلز سيروم ديسكولرشن ديفنس

    سكينسوتيكلز

    سيروم ديسكولرشن ديفنس

    هذه هي أهم خطوات روتين العناية بالبشرة قبل عيد الحب، طبقيها اليوم وكل يوم واحصلي على بشرة تسحر عيون شريكك في عيد الحب وكل عيد.

  • روتين مثالي للعناية بالبشرة قبل عيد الحب

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الثلاثاء، 09 فبراير 2021