facebook

سيروم فيتامين سي للتخلص من الهالات السوداء تحت العين

بواسطة: dinaalsarisi الإثنين، 22 أكتوبر 2018
  • سيروم فيتامين سي للتخلص من الهالات السوداء تحت العين

    إن كنتِ تعانين من الهالات السوداء تحت العينين فلستِ وحدكِ، كوني واثقة من هذا؛ إذ إن معظم النساء يشتكين من ذلك بل ويبحثن عن طرق شتى للتخلص من هذه الهالات وعلامات الإعياء، سواء كان هذا عبر الطرق الطبيعية مثل استخدام فيتامين سي وإي أو من خلال المستحضرات التجميلية الخاصة بهذا الأمر، وهنا يأتي دور سيروم فيتامين سي للتخلص من الهالات السوداء تحت العين.

    شاهدي أيضاً: ما الفرق بين السيروم والكريم
    سيروم فيتامين سي للتخلص من الهالات السوداء تحت العين

    في حال كنتِ تعانين من هذه الهالات السوداء ورغبتِ بالتخلص منها من خلال استخدام فيتامين سي، فلديكِ خيار السيروم الذي يعمل على تنقية البشرة والحيلولة دون جفافها واسودادها، إليكِ بعض المعلومات حول فائدة فيتامين سي للتخلص من الهالات السوداء أدنى العينين:

    تعريف الهالات السوداء

    الهالات السوداء هي تلك العلامات الغامقة التي تجدينها في منطقة تجويف العين، ويكون هذا بسبب ترقّق أنسجة هذه المنطقة وعدم حصول تروية دم كافية لها فبالتالي يصبح لونها أغمق من لون البشرة. وتسهم عوامل عدة في ظهور هذه الهالات السوداء منها فقر الدم والإعياء والاكتئاب والأمراض المعوية والعصبية وقلة النوم والأرق والحزن، بالإضافة للعامل الوراثي الذي يلعب دوراً كبيراً أيضاً. قد تؤدي الجيوب الأنفية التي تعاني الالتهاب المزمن إلى ظهور هذه الهالات السوداء أدنى العينين.

    فوائد فيتامين سي للهالات السوداء

    يعدّ فيتامين C واحد من بين أشهر الفيتامينات التي تريحكِ من عناء الهالات السوداء؛ لما يتمتع به هذا الفيتامين من قدرة عالية على منع الأكسدة وتعزيز النضارة وإعادة بناء الأنسجة التالفة والمدمّرة، بالإضافة لكونه يعمل على تقوية الأنسجة المتهتكة والمتعبة وتلك التي تعاني من عدم وصول تروية دم كافية.

    بوسعكِ استخدام سيروم فيتامين سي تحت العينين مرة صباحاً وأخرى في المساء، كما عليكِ تناول فيتامين سي من خلال الأطعمة التي يحتوي عليها والتي تعدّ الحمضيات على رأسها، ومن خلال تناول المكملات الغذائية أيضاً.


    سيروم فيتامين سي للتخلص من الهالات السوداء تحت العين

    سيروم فيتامين سي للتخلص من الهالات السوداء تحت العين

    سيروم فيتامين سي من مضادات الأكسدة القوية التي تعمل على تجديد نمو الخلايا، وإصلاح الأنسجة التالقة، ويعتبر من أفضل أنواع الفيتامينات للتخلص من مشكلة الهالات السوداء التي تظهر تحت العين وعلى محيطها، ولتحصلي على الاستفادة القصوى من سيروم فيتامين سي ما عليكِ إلا وضع قطرات قليلة منه تحت العين مرتين في اليوم، لتحصل العين على العناية التي ستحميها من أيّ ضرر.

    المزيد:

    تعليقات