• سيروم كيلز الليلي خيارك الأفضل لتغذية بشرتكِ

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الإثنين، 08 يونيو 2020

    لا شك أن البشرة النضرة، الصحية، البراقة، حلم كل فتاة إلا أن الحصول عليها يتطلب روتيناً يومياً متكاملاً من العناية بالبشرة وتغذيتها من الخارج والداخل أيضاً، فيما يلي نُقدم لكِ خطوة واحدة كفيلة بتغذية بشرتكِ من الخارج ومنحها نضارة لا مثيل لها.

    السيروم المركز الليلي من كيلز:

    اكتشفي السيروم المركز الليلي Midnight Recovery Concentrate من كيلز Kiehls فمكوناته الفريدة من النباتات المقطرة تعيد للبشرة مظهرها الصحي خلال الليل لتشعري بالفرق صباحاً.

    فتركيبته الخالية من البارابين والغنية بالزيوت النباتية الطبيعية المغذية بنسبة 99.8% من السكوالين وزهرة الربيع المسائية ومزيج من الزيوت الأساسية المعروفة بخواصها المعالجة والموازنة والمضادة للأكسدة، تعمل جميعها مع نشاط البشرة الليلي لتجديد البشرة بشكل جذري بحلول الصباح.

    ويتميز قوامه الخفيف بأنه سريع الامتصاص مما يتيح للزيوت الطبيعية فرصة أن تتغلغل في سطح البشرة على الفور لتغذيتها، وبما أن البشرة تصلح ما تعرضت له من أضرار يومية أثناء الليل، تبدأ هنا فعالية السيروم الليلي المركز من كيلز بتجديد البشرة واصلاحها وتغذيتها وجعلها أكثر نعومة وصحة أثناء نشاط البشرة الليلي الطبيعي.

    ومن أهم النتائج التي تحصلين عليها فور استخدام السيروم المركز الليلي من كيلز هو تهدئة البشرة الملتهبة أو المتهيجة بفضل زيت الخزامى الذي يعد واحداً من الزيوت الطبيعية النقية الفعالة في السيروم، بالإضافة إلى التقليل من تصبغات البشرة وتوحيد لونها، كما أنه يمنح البشرة مظهراً أكثر إشراقاً وتألقاً، أما عن نعومة البشرة فإنها من النتائج الأساسية بفضل السكوالين وهو أحد مكونات كيلز الرئيسية المستخلصة من ثمار الزيتون، حيث تمتصه البشرة بسهولة كبيرة ويشتهر بقدرته على تجديد حاجز دفاع البشرة الطبيعي مما يبقيها ناعمة.

    طريقة استخدام السيروم المركز الليلي من كيلز:

    • ضعي من 2 إلى 3 قطرات من السيروم المركز الليلي على بشرة نظيفة.
    • ربتي على الخدين والجبين والذقن بلطف بأطراف الأصابع لتوزيع المستحضر بالتساوي.
    • دلكي بشرتكِ بلطف.
    • يمكن استخدامه لوحده أو قبل وضع المرطب أو باتباع الترتيب التالي: تنظيف البشرة بالغسول المخصص لها، التونر، كريم العينين، السيروم المركز الليلي من كيلز، المرطب.
    • للأيدي الجافة: أضيفي بعض القطرات من السيروم المركز الليلي إلى كريم اليدين الخاص بكِ، ثم قومي بتدليكِ يديكِ ليتغلغل في البشرة ويرطبها بعمق.
    • لتجربة استحمام مماثلة للمنتجعات: أضيفي عدة قطرات من السيروم المركز الليلي إلى ماء الاستحمام واستمتعي بعطر الخزامى للاسترخاء وتنعيم البشرة.
    • للتخلص من حروق الشمس: استخدمي السيروم المركز الليلي على المنطقة المتضررة من الشمس كل ليلة يومياً حتى تزول الآثار تماماً.
  • سيروم كيلز الليلي خيارك الأفضل لتغذية بشرتكِ

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الإثنين، 08 يونيو 2020