• طرق تفتيح بشرة الرجال في شهر

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الإثنين، 02 نوفمبر 2020

    نقدم لكم اليوم طرق تفتيح البشرة للرجال بحلول طبيعية سهلة وغير مكلفة، اختر منها ما يناسب طبيعة بشرتك واستمر على تطبيقها لتحصل على نتيجة في أقل من شهر.

    شاهدي أيضاً: البشرة الدهنية عند الرجال

    تفتيح البشرة للرجال بحلول طبيعية سهلة وغير مكلفة

    اخترنا وصفات سهلة ومعظم مكوناتها تتوافر في منزلك، اختر منها ما تشاء:

    وصفة خشب الصندل ومسحوق قشر البرتقال وماء الورد لتفتيح بشرة الرجل الدهنية

    تناسب هذه الوصفة جميع أنواع البشرة. وللعلم فإن خشب الصندل له العديد من الفوائد فهو يحارب حب الشباب والبثور. كما ينقي البشرة عن طريق إزالة البقع الداكنة من الوجه 

    بينما البرتقال غني بفيتامين سي فإن مسحوق قشره غني أيضًا به. يعمل فيتامين سي على تفتيح البشرة وإشراقها ، بالإضافة إلى الحماية من الشيخوخة المبكرة للجلد، ولتحضير هذه الخلطة امزج ملعقتان كبيرتان من مسحوق خشب الصندل وملعقة واحدة من مسحوق قشر البرتقال في وعاء، ومن ثم أضف ملعقتين من ماء الورد واخلطهم جيدًا (أضف القليل من ماء الورد إذا كانت الخلطة سميكة جداً). 

    تفتيح بشرة الرجال بالكركم

    وصفة الكركم وماء الورد لتفتيح البشرة للرجال للبشرة العادية

    يستخدم الكركم لجعل البشرة أكثر نضارة وإشراقًا. وهو مكون رائع لجعل البشرة فاتحة وكما يساعد على محاربة حب الشباب والبثور. وكل ما تحتاجه هو خلط ملعقة من بودرة الكركم وملعقة من ماء الورد أو العسل، ومن ثم قم بتوزيعه على وجهك واتركه لمدة 15 دقيقة
    اغسل وجهك وجففيه بالتربيت بمنشفة نظيفة وناعمة.
    إذا واجهت مشكلة اصفرار الوجه بسبب الكركم قم بتنظيف وجهك بغسول أو منظف للوجه.

    قناع الوجه من الموز والعسل وزيت اللوز الحلو لبشرة الرجل الحساسة

    يعتبر مكون الموز غني بفيتامين سي والمعادن، لذلك فهو يوفر العديد من الفوائد للبشرة مثل أنه يساعد على إزالة البقع الداكنة من الوجه وجعل البشرة صافية ومشرقة.

    بينما يرطب العسل البشرة ويفتح لون البشرة ويفتح لون البشرة ويقلل من حجم المسام. زيت اللوز الحلو غني بفيتامين E الذي يساعد على جعل البشرة صافية وخالية من العيوب.

    لذا اخلط نصف موزة مهروسة مع ملعقة من الموز وملعقة من زيت اللوز الحلو، ومن بعدها قم بفرد الخلطة على الوجه واتركها لمدة 15-20 دقيقة ومن ثم اغسل وجهك بالماء وإذا شعرت بأن بشرتك شديدة الجفاف، ضع القليل من المرطب على الوجه.

    وصفة عصير الخيار والبطاطس لتفتيح بشرة الرجال الحافة

    قم بعصر نصف حبة من الخيار مع نصف حبة من البطاطا، ومن ثم تصفيتها للحصول على سائل ومن ثم نصف ملعقة من عصير الخيار ونصف ملعقة من عصير البطاطس
    وضع السائل في زجاجة نظيفة وامسح لها وجهم مرتين أو ثلاث مرات في اليوم واتركها لمدة 15 دقيقة تقريبًا في كل مرة.
    هذه هي أهم الخلطات التي تساعد في تفتيح بشرة الرجال، قم بتطبيقها بانتظام للحصول على درجة التفتيح المطلوبة.

  • طرق تفتيح بشرة الرجال في شهر

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الإثنين، 02 نوفمبر 2020