• طرق تقشير البشرة بسرعة قبل موسم الأعياد

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الجمعة، 18 ديسمبر 2020

    سوف نتحدث اليوم عن طرق تقشير البشرة بسرعة قبل موسم الأعياد، لكي تتألقي في موسم الأعياد بكل الأوقات سواء كنت بالمنزل مع العائلة من دون تطبيق أي مكياج أم عند تطبيق المكياج في حفلات موسم الأعياد الصاخبة، فالبشرة مهما تعددت طبقات المكياج فوقها فلن تستطيع إخفاء معظم مشاكلها وتقشير الوجه أحد أفضل الحلول التي تقدمينها لبشرتك.

    طرق تقشير البشرة بسرعة قبل موسم الأعياد

    وصفات سهلة وبسيطة بنتائج فعالة.

    تقشير البشرة الدهنية بسرعة بالطماطم والسكر البني

    إذا كانت بشرتك حساسة لا تقومي بتطبيق هذه الوصفة! قطعي حبة من الطماطم إلى شرائح، ومن ثم ضعي رشة من السكر على كل شريحة وافركي وجهك بالشرائح بحركات دائرية لمدة  5 دقائق، واتركيها على الوجه لمدة 20 دقيقة، وبعد ذلك اغسلي وجهك بالماء البارد ورشي عليه القليل من ماء الورد.

    تقشير البشرة الجافة الحساسة بسرعة

    هذه الخلطة ستقشر وتنعم البشرة في الوقت نفسه! في هذه الخلطة أنت بحاجة لخلط ملعقة من الشوفان غير المطحون المطحون مع ملعقة صغيرة من ورود اللافندر المجففة وملعقة من ماء الورد (امزجي الخليط حتى تحصلي على خليط متماسك أضيفي قطرات من ماء الورد إذا كانت العجينة سميكة). وزعي الخليط على وجهك بحركات دائرية واتركي الخلطة على الوجه لمدة 20 دقيقة، وبعد ذلك اغسلي وجهك بالماء البارد ورشي عليه القليل من ماء الورد.

    تقشير البشرة المختلطة بسرعة

    هذه الخلطة رائعة للبشرة المختلطة وهي تنعمها وتكسبها نضارة في الوقت نفسه! في هذه الخلطة أنت بحاجة لخلط ملعقة من القهوة مع ملعقة من ماء الورد أو العسل. ومن بعدها وزعي الخليط على وجهك بحركات دائرية واتركيها على الوجه لمدة 20 دقيقة، وبعد ذلك اغسلي وجهك بالماء البارد ورشي عليه القليل من ماء الورد.

    هذه هي أهم وصفات تقشير البشرة بسرعة قبل موسم الأعياد، طبقي الأنسب لنوع بشرتك ولا تتأخري فكل يوم يحدث فرقاً وودعي 2020 بجمال ونقاء لاستقبال 2021 ببشرة ولا أجمل.

  • طرق تقشير البشرة بسرعة قبل موسم الأعياد

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الجمعة، 18 ديسمبر 2020