• علاج حروق الشمس بالكريمات

    تاريخ النشر: الخميس، 26 أبريل 2018

    لا  بد أن آلام حروق الشمس قد تصيبنا بالهلع وقد لا ندرك حينها ما هو أفضل كريم لعلاج حروق الشمس، ولذا ننصحك سيدتي باقتناء فيشي إيديال سولاي لعلاج حروق الشمس والاحتفاظ به من الآن فالصيف في أوله وقد يحتاجه أي فرد من العائلة في أي لحظة  غادرة من هذا الفصل..

    علاج حروق الشمس باستخدام كريم  فيشي إيديال سولاي لعلاج حروق الشمس

     يناسب هذا الكريم بشرة النساء والرجال على حد سواء، حيث يعمل على ترطيب بشرتهم بعد تعرّضها لأشعّة الشمس لمدة 8 ساعات متواصلة.
    يتميز  باحتوائه على هيالورونات الصوديوم، وهو مكوّن مرطّب فعّال ومركّز دهني نباتي يتمتّع بخصائص مليّنة مما يعمل على تجديد خلايا البشرة التي جفّت بفعل التعرّض لأشعّة الشمس بالإضافة إلى ترطيبها.
    يعتبر هذا المنتج مثالياً لذوي البشرة الحساسة نظراً لخلوه من البارابين كما أنه يحتوي على مياه فيشي الحرارية التي تعمل على تلطيف البشرة وتقويتها وتجديدها.
    يزيد هذا الكريم من مقاومة بشرتك لأضرار أشعّة الشمس، فإذا قمت باستخدامه بشكل يومي فإن هذا الأمر كفيل بحماية بشرتك من أضرار أشعة الشمس على المدى الطويل. 
    يعمل هذا المنتج على تلطيف البشرة بشكل فوري وإزالة الحروق الناتجة عن التعرّض لأشعّة الشمس. 

    طريقة استعمال كريم حروق الشمس من فيشي

    قومي بتطبيق كمية مناسبة من كريم إيديال سولاي لعلاج حروق الشمس على الجلد المصاب بحروق الشمس وسوف تشعرين بتحسن على الفور وكما بإمكانك استخدام هذا الكريم لجميع أفراد أسرتك.

    يعتبر إيديال سولاي لعلاج حروق الشمس المفضل للرجال والنساء على حد سواء ولذا ننصحك بالاحتفاظ به في منزلك على الدوام وكذلك في حقيبك الشاطئية، فهو سوف ينعش بشرتك ويخفف من حروقك عند الضرورة. 

  • علاج حروق الشمس بالكريمات

    علاج حروق الشمس بالكريمات
icon

مواضيع ذات صلة