facebook

فوائد زبدة الكاكاو للشعر وخلطاتها الطبيعية

الخميس، 30 نوفمبر 2017
  • فوائد زبدة الكاكاو للشعر وخلطاتها الطبيعية

    سوف نعرفك اليوم على فوائد زبدة الكاكاو للشعر وخلطاتها الطبيعية للشعر، وما عليك سوى تطبيق هذه الخلطات لتحصلي على الشعر الذي لطالما حلمت به!

    فوائد زبدة الكاكاو للشعر

    تعمل زبدة الكاكاو على ترطيب الشعر وتنعيمه.

    تعالج زبدة الكاكاو الشعر التالف والمتقصف.

    تعالج فروة الرأس الجافة.

    تزيد زبدة الكاكاو من لمعان وبريق الشعر.

    يقل استعمال زبدة الكاكاو من قشرة فروة الرأس.

    تعمل  زبدة الكاكاو على تقوية بصيلات الشعر المتضرّر.


    فوائد زبدة الكاكاو للشعر وخلطاتها الطبيعية

    خلطات زبدة الكاكاو للشعر

    اخترنا لك 5 خلطات لعلاج الشعر بزبدة الكاكاو اختاري منها الأنسب لشعرك ومشكلته واستمتعي بالنتيجة.

    خلطة زبدة الكاكاو لترطيب الشعر الجاف

    لتحضير زبدة الكاكاو قومي بتسخين لتر من الماء في وعاء معدني ومن ثم ضعي مقدار ملعقة كبيرة في وعاء معدني أضغر وضعيه فوق الوعاء الكبير بعد إطفاء النار فوقه واتركيه لمدة 10 دقائق حتى تذوب الزبدة بالكامل، ومن ثم دلكي فروة الرأس بالزبدة واتركيها لمدة 15 دقيقة، ومن ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب.

    خلطة زبدة الكاكاو وبياض البيض لتقوية الشعر التالف

    لتحضير زبدة الكاكاو قومي بتسخين لتر من الماء في وعاء معدني ومن ثم ضعي مقدار ملعقة كبيرة في وعاء معدني أصغر وضعيه فوق الوعاء الكبير بعد إطفاء النار فوقه واتركيه لمدة 10 دقائق حتى تذوب الزبدة بالكامل، ومن ثم اخلطي الزبدة مع بياض بيضة واحدة وملعقة من زيت الزيتون، ومن بعدها دلكي فروة الرأس بالخليط واتركيها لمدة 20 دقيقة، ومن ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب.

    خلطة زبدة الكاكاو واللبن لترطيب الشعر الجاف

    لتحضير زبدة الكاكاو قومي بتسخين لتر من الماء في وعاء معدني ومن ثم ضعي مقدار ملعقة كبيرة في وعاء معدني أصغر وضعيه فوق الوعاء الكبير بعد إطفاء النار فوقه واتركيه لمدة 10 دقائق حتى تذوب الزبدة بالكامل، ومن ثم امزجي الزبدة مع ملعقة من لبن الزبادي ودلكي فروة الرأس بالخليط واتركيها لمدة 20 دقيقة، ومن بعدها اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب.


    فوائد زبدة الكاكاو للشعر وخلطاتها الطبيعية

    خلطة زبدة الكاكاو وزيت المونجونجو لتقوية الشعر المتقصف والجاف جداً

    لتحضير زبدة الكاكاو قومي بتسخين لتر من الماء في وعاء معدني ومن ثم ضعي مقدار ملعقة كبيرة في وعاء معدني أصغر وضعيه فوق الوعاء الكبير بعد إطفاء النار فوقه واتركيه لمدة 10 دقائق حتى تذوب الزبدة بالكامل، ومن ثم امزجي الزبدة الذائبة مع ملعقة من زيت المونجونجو ودلكي بها فروة الرأس وأطراف الشعر واتركيها لمدة 20 دقيقة، ومن ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب.

    خلطة زبدة الكاكاو وبيكربونات الصودا للتخلص من قشرة الرأس 

    لتحضير زبدة الكاكاو قومي بتسخين لتر من الماء في وعاء معدني ومن ثم ضعي مقدار ملعقة كبيرة في وعاء معدني أصغر وضعيه فوق الوعاء الكبير بعد إطفاء النار فوقه واتركيه لمدة 10 دقائق حتى تذوب الزبدة بالكامل، ومن ثم امزجي الزبدة مع ملعقة من بيكربونات الصودا ومن ثم دلكي فروة الرأس بالخليط واتركيها لمدة 15 دقيقة قبل أن تغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب.

    قدمنا لك اليوم لمحة شاملة عن أهم فوائد زبدة الكاكاو للشعر، بالإضافة إلى أهم خلطات زبدة الكاكاو للشعر الجاف والمتقصف، جربيها في المنزل وشاركينا التجربة بالصور أو التعليق!
     

    المزيد:

    تعليقات