• فيشي ليفت أكتيف سكين كيور

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 20 ديسمبر 2018

    "ترياق فيشي المطلق لمعالجة البشرة المتعبة مع 15% فيتامين سي نقي! تحتوي التركيبة على مجموعة مختارة من المواد المنتقاة مثل فيتامينات سي وإي النقيين، بوليفينول الصنوبر البحري وحمض الهيالورنيك المجزأ  للحصول على نتائج مثبتة طبياً خلال 10 أيام فقط.
    هذا  المستحضر مناسب للمرأة التي تجاوزت الخامسة والثلاثين وتبحث عن علاج للحفاظ على بشرتها صحية، مرتاحة وشابة، مهما كانت ظروفها الحياتية. التفوق على جميع مستحضرات محاربة تقدم سن البشرة.

    بعد 10 سنوات من الأبحاث، توصلت فيشي إلى اكتشاف قوة طبقة الأدمة، وهي طبقة الجلد التي تتحكم بتجديد البشرة. بعد فحص ما يقارب 50 جزيئاً يحارب تقدم سن البشرة، توصلت مختبرات فيشي إلى اختيار الرامنوز وهو مكون عالي التركيز في محاربة تقدم سن البشرة يستخلص من النباتات، ثم قامت بتركيزه إلى نسبة 5% لاستهداف طبقة الأدمة.

    لقد أثبتت فعالية هذا المكون في محاربة تقدم سن البشرة باستخدام برتوكول اختبار *مستوحى من البحوث الطبية المحمية تحت 7 شهادات براءة اختراع. إن الأثر الذي تتركه أشعة الشمس فوق البنفسجية على الجلد هو أيضاً عامل مهم في تقدم سن البشرة المبكر لكن مع مستحضر ليفت أكتيف دي اس يوفي تستطيعين محاربة التجاعيد وتعزيز قوة بشرتك في حين يحميها من أضرار التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية المؤذية بفضل عامل حماية من الشمس SPF 15.


    بدى التغير واضحاً بعد 4 أيام من الاستعمال*. بدت البشرة أكثر قوة فيما تضاءل مظهر التجاعيد.
    *اختبار المستهلك لجودة المستحضر على البشرة.
    112 سيدة من ذوات البشرة الجافة. مستحضر خالي من البارابين، بتركيبة غير مسببة للحساسية جرى اختبارها على البشرة الحساسة. مدعّم بمياه فيشي الحرارية المعدنية، يعمل هذا المستحضر العلاجي على إراحة وتهدئة البشرة وتقويتها وتجديد خلاياها."

    مينيرال 89
     

  • فيشي ليفت أكتيف سكين كيور

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 20 ديسمبر 2018