• كريم ريفيتاليفت من لوريال باريس: عناية متميزة لليل والنهار

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 12 أبريل 2018

     لعل من الحكمة أن تبدأي بالعناية ببشرتكِ منذ سن الـ 25 عاماً؛ لتتجنبي ما قد يظهر لاحقاً من تجاعيد وترهّلات أو متاعب أخرى تصيب البشرة. 


    يقتضي منكِ بروتوكول العناية بالبشرة أن تستخدمي مستحضرات خاصة في النهار وأخرى في الليل، وأن تركزي على المناطق الحساسة في الوجه، أي تلك التي تشهد علامات التقدم في السن أكثر من غيرها، وتلك التي تظهر عليها علامات الإجهاد والتعب على نحو خاص.


    حرِصت ماركة لوريال باريس، وتحديداً مجموعة كريمات ريفيتاليفت على حماية بشرتكِ وتجميلها أيضاً؛ إذ تقدم لكِ كريم عناية خاص بفترة النهار، وآخر خاص بالليل، ليكون الثالث خاصاً بمنطقة العينين، وتحديداً الهالات السوداء التي تظهر في مرات كثيرة بسبب التعب والإرهاق والسهر، كما لم يغب عن ذهن المصنّعين أن هذه المنطقة من أكثر مناطق الوجه التي تكشف التقدم في العمر.

    كريم ريفيتاليفت من لوريال باريس: عناية متميزة لليل والنهار
    يحرص كريم النهار من مجموعة ريفيتاليفت من لوريال باريس، على العناية ببشرتكِ في هذه الفترة من اليوم، من خلال ترميم أي آثار ضارة نتيجة التعرض لأشعة الشمس، مع الحرص على تركيبة ناعمة وانسيابية تناسب الطابع العملي لفترة النهار.

    كريم ريفيتاليفت من لوريال باريس: عناية متميزة لليل والنهار
    كريم الليل من ريفيتاليفت لوريال باريس، يستهدف تغذية البشرة بشكل مركّز ومضاعف؛ ليحميها من آثار العوامل الخارجية والإجهاد وليمكّنها من البناء والترميم الذي يخوضه الجسم عموماً والبشرة خصوصاً أثناء فترة الليل وتحديداً فترة النوم. لذا، فإن هذا الكريم من مجموعة ريفيتاليفت من لوريال باريس يوفّر ويضيف من العناية التي يقدّمها كريم النهار من المجموعة نفسها.

    كريم ريفيتاليفت من لوريال باريس: عناية متميزة لليل والنهار
    الكريم الثالث الذي تقدّمه مجموعة ريفيتاليفت من لوريال باريس هو ما يستهدف محيط العينين، الذي يشهد ظهوراً سريعاً لعلامات التقدم في السن، عدا عن أن هذه المنطقة من الوجه تعكس حجم الإرهاق والتعب والسهر الذي قد تتعرّضين له، ما يجعل من العناية بها أمراً بالغ الأهمية. يحقّق هذا الكريم العناية المرجوّة بهذا الجزء من الوجه، بطريقة ستشعرين بآثارها يوماً تلو يوم.


    الكريمات الثلاثة من ريفيتاليفت من لوريال باريس متكاملة، أي تعمل مع بعضها البعض؛ إذ تغطي كريمات هذه المجموعة النقاط الأهم في بروتوكول العناية بالبشرة: فترة النهار، وفترة الليل، ومحيط العينين.


    ولعلّ بوسعكِ معرفة الأثر اللافت الذي تتركه مستحضرات هذه المجموعة على البشرة من خلال إطلالة المذيعة علا الفارس، التي تعدّ الوجه الإعلامي للكريمات التي تحمل توقيع ريفيتاليفت لوريال باريس. علا الفارس أحد الوجوه العربية الأكثر تميزاً على الصعيدين الإعلامي والجمالي، كما أن حسابها على موقع "إنستقرام" يقدم أمثلة مستمرة عن العناية التي تقدمها لوريال باريس للبشرة، وهذا هو السرّ الدائم لجمالها وإطلالتها المميزة وبشرتها النقية.


    الكريمات المميزة من لوريال، بتركيبتها الغنية وشهرتها الواسعة، تضمن لكِ ظهور النتائج المثالية خلال أسبوع واحد من الاستخدام.

  • كريم ريفيتاليفت من لوريال باريس: عناية متميزة لليل والنهار

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 12 أبريل 2018