• كريم ليفت اكتيف كولاجين سبيشيليست الوصفة المثالية لبشرتك

    تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية

    مللت من بشرتك المتعبة والباهتة، وتبحثين عن كريم واحد تطبقينه ليحل لك المشكلة؟ إذاً تعرفي على الأسباب التي تجعل من ليفت اكتيف كولاجين سبيشيليست كريم حلاً سحرياً لبشرتك المتعبة.

    فوائد كريم ليفت اكتيف كولاجين سبيشيليست من فيشي للبشرة

    يوجد الكولاجين بشكل طبيعي في البشرة، وهو المسؤول عن نضارة وشباب البشرة، ولكنه يتناقص بعد عمر الـ35، وهنا تحتاجين إلى مساعدة لتعزيزه في بشرتك لتتجنبي مظهر البشرة الباهتة وأثار تقدم البشرة بالسن من تجاعيد وترهلات وبهتان. 
    ومن هنا يأتي دور كريم النهار، ليفت اكتيف كولاجين سبيشيليست، لتعزيز الكولاجين في البشرة تدريجياً وبتصحيح علامات التعب. يغلف ليفت اكتيف كولاجين سبيشلست البشرة بملمس البودرة، فتشعرين بالراحة الفورية وببشرة مشدودة.

    المكونات الفعالة في كريم ليفت اكتيف كولاجين سبيشيليست من فيشي

    تأتي قوة هذا الكريم من المكونات النشطة فيه: فللمرة الأولى ، ترتبط ماء فيشي المعدنية، الغنية بـ ١٥ نوعًا من المعادن الضرورية لصحة البشرة، وكما يحتوي على عناصر طبيعيّة وفعالة لا يمكن اعادة تصنيعها وصممت لتفادي الحساسية. خال من العطور. خال من المواد الحافظة.
     بالإضافة إلى ذلك يحتوي هذا الكريم على الببتيدات التي تعزز الكولاجين وفيتامين C لتصحيح علامات فقدان الكولاجين على البشرة، مما يساهم في حماية وعلاج بشرتك من التجاعيد المبكرة والخطوط الرفيعة.

    طريقة تطبيق كريم ليفت اكتيف كولاجين سبيشيليست من فيشي

    1. نظفي بشرتك جيداً بالغسول المناسب لها وجففيها بمنشفة ناعمة ونظيفة.
    2. ضعي طبق رقيقة من كريم ليفت اكتيف كولاجين سبيشيليست من فيشي على الوجه والرقبة.
    3. طبقي هذا الكريم مرتين في اليوم صباحاً ومساءً.

    بشرة مشدودة أكثر، نضرة ومشرقة، وموحدة اللون هذا كل ما ستحصلين عليه عند تطبيق ليفت اكتيف كولاجين سبيشيليست من فيشي، ابدئي اليوم لتحصلي على بشرة مشدودة على الفور وتجاعيد أقل ولون موحد 24% بعد 8 أسابيع فقط.
    هل وجدت ما يفيدك في مقالاتنا، إذا كنت مهتم اشترك بالنشرة الالكترونية المجانية لبشرتك وتعرف على أهم المعلومات والحلول لأهم مشاكل البشرة المختلفة من خبراء البشرة لدينا.

  • كريم ليفت اكتيف كولاجين سبيشيليست الوصفة المثالية لبشرتك

    كريم ليفت اكتيف كولاجين سبيشيليست الوصفة المثالية لبشرتك
icon

مواضيع ذات صلة