• كيفية تحضير ماسك البشرة المختلطة الجافة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 08 نوفمبر 2020

    نقدم لكم اليوم طريقة مبتكرة في تحضير ماسك البشرة المختلطة الجافة في المنزل، وهي طريقة رائعة لعلاج مختلف مناطق الوجه ذات الطبيعة المختلفة في الوقت نفسه، تعالي نتعرف عليها عبر السطور التالية..

    ماسك البشرة المختلطة الجافة في المنزل

    تحتاجين في هذا الماسك إلى المكونات التالية:

    ملعقة من الطين الأخضر: يستخدم الطين الأخضر في تنظيف البشرة وتنقيتها من البثور والأوساخ والشوائب والزيوت مما يساعد في تجنب حدوث حب الشباب والالتهاب الجلدي الذي قد يزيد احتماله في الوجه الدهني. وكما يعتبر مقشر ممتاز للبشرة الدهنية والمختلطة، لإزالة الخلايا الميتة وإلبثور وآثار حب الشباب في البشرة الدهنية.

    ملعقة من ماء عصير الليمون الطازج: يعمل الليمون على التخلص من حب الشباب: يحتوي الليمون على العديد من الأحماض والمركبات التي تعمل على إزالة الفطريات والعوالق التي تسبب في ظهور العديد من المشاكل على البشرة ومنها حب الشباب.

    ملعقة من الشوفان: يعمل الشوفان على ترطيب البشرة وتنقيتها وتفتيحها أيضاً، كما يعتبر مغذي للبشرة لاحتوائه على العديد من الفيتامينات المناسبة للبشرة.

    ملعقة من العسل: يعتبر العسل مكون رائع للبشرة بجميع أنواعها لأنه يمنحها وقاية من العوامل الخارجية كما أنه مرطب ممتاز وبالإضافة إلى أنه مرمم أيضاً، فمهما كان عمرك أو وضع بشرتك سيكون للعسل القدرة على تحسينها

    البشرة المختلطة الجافة

    طريقة تحضير ماسك البشرة المختلطة الجافة

    هنا سوف تقومين بتحضير خلطتين مختلفتين لتطبيق الماسك المتعدد للوجه، وهو حيلة رائعة لحل جميع مشاكل هذه النوعية من البشرة ذات الخصوصية.

    • أول ماسك للمنطقة الخاصة بالبشرة الدهنية:

    امزجي ملعقة من الطين الأخضر من ملعقة من عصير الليمون.

    وزعيه على وجهك لمدة 20 دقيقة أو حتى يجف.

    • الماسك الثاني للمنطقة الجافة في الوجه

    امزجي ملعقة من الشوفان مع ملعقة من العسل.

    وزعي الخليط على المنطقة الجافة في الوجه (عادة تكون الوجنتين).

    اتركيها لمدة 20 دقيقة.

    اشطفي وجهك بالكامل وجففيه بمنشفة ناعمة وطرية.

    سيدتي يعتمد تحضير ماسك البشرة المختلطة الجافة على طريقة الماسك المتعدد للوجه، والذي يلائم طبيعة كل منطقة في الوجه اعتمديه في حال كنت تمتلكين هذا النوع من البشرة والمسي الفرق بنفسك!

  • كيفية تحضير ماسك البشرة المختلطة الجافة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 08 نوفمبر 2020