facebook

كيفية تفتيح البشرة الدهنية

الأربعاء، 26 فبراير 2020
  • تعاني النساء اللاتي يمتلكن بشرة دهنية الكثير من المشاكل ومنها التصبغات والندبات الداكنة الناتجة عن حب الشباب، ولذا يبحثن دوماً عن كيفية تفتيح البشرة الدهنية وتوحيد لون الوجه، واليوم سوف نطرح عليك خيارين لتفتيح البشرة الدهنية، طبيعياً أو بالكريمات، اختاري الطريقة التي تناسبك وثابري عليها لنتيجة مرضية!


    تفتيح البشرة الدهنية طبيعيا

    كيفية تفتيح البشرة الدهنية طبيعياً

    اخترنا لك طرق سهلة وبسيطة لتفتيح البشرة الدهنية، اختاري منها ما يناسبك:

    ماسك الكركم وجل الصبار للتخلص من حبوب البشرة الدهنية

    الكركم هو أفضل مكون طبيعي للبشرة الدهنية، حيث يساهم في تخليصها من الدهون والبثور والشوائب في الوقت نفسه يعمل على تفتيح البشرة، وللحصول على نتيجة مضاعفة للتبييض يمكنك خلط ملعقة من بودرة الكركم مع ملعقة من جل الصبار وملعقة صغيرة من الليمون، وومن ثم دلكي بشرة وجهك ورقبتك لمدة 4 دقائق بالخليط ومن ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليه بالماء البارد.

    ماسك خشب الصندل وماء الورد للتخلص من البقع الداكنة في البشرة الدهنية

    يشتهر خشب الصندل بقدرته على تفتيح بشرتك وتخليصه من البقع الداكنة بينما يساهم زيت جوز الهند في ترطيب البشرة دون زيادة إفراز الدهون، ولذا بخلط ملعقة من بودرة خشب الصندل الطازجة  مع ملعقة من العسل الطبيعي، وبعدها قومي بتطبيق هذا المزيج على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

    ماسك الطماطم والسكر البني لتفتيح البشرة الدهنية

    إذا كانت بشرتك حساسة فلا تستخدمي هذه الوصفة، ولكن في المقابل فإن نتائج هذه الوصفة على البشرة الدهينة غير الحساسة ولا أروع، ولذا قومي بتقطيع حبة من الطماطم إلى شرائح ومن ثم رشي عليها سكر بني وافركي وجهك بها واتركي الخليط لمدة 15 دقيقة ومن ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر. 


    تفتيح البشرة الدهنية

    كيفية تفتيح البشرة الدهنية بالكريمات

    يتوافر في الأسواق عدد كبير من كريمات تفتيح البشرة، ولكن يجب عليك الحرص على اختيار كريم تفتيح موثوق ويثق به أطباء الجلد وأن تبتعدي عن الكريمات المنتشرة بكثرة والتي تسوق لنتائج فورية ولكنها تجر عليك وعلى بشرتك الكثير من المشاكل على المستوى القريب والبعيد، وبدورنا سنقدم لك أهم الكريمات والسيرومات التي نثق بها لتبييض البشرة وتفتيحها: 

    كيفية تفتيح البشرة الدهنية بمستحلب فيشي إيديال وايت لتفتيح البشرة

    يناسب هذا الكريم النساء اللواتي يعانين من بقع بنية اللون ولون بشرة غير موحّد أو داكن، وكما يناسب البشرة الحسّاسة حيث تم بإشراف أطبّاء الجلد، كما يحتوي على مياه فيشي المعدنية الحرارية التي تعمل على تلطيف البشرة وتقويتها، وهو خالٍ من البارابين ولا يتسبّب بظهور البثور أو الزؤان الذي يترافق مع البشرة الدهينة، وكما يحتوي  على تكنولوجيا فيشي الحصرية لتفتيح البشرة ومنحها لونًا فاتحًا وموحّدًا عبر تركيبته المُرطّبة التي تمنح البشرة ترطيبًا فوريًا يدوم طويلاً. وتحتوي أيضًا على الكافيين ذات المفعول المُنشّط والمُخفّف للاحتقان وذلك لتفادي مظهر الإرهاق على الوجه.

    كيفية تفتيح البشرة الدهنية مع فيشي إيديال وايت مصحح البقع الداكنة

    يتميز بفعالية متكاملة على البقع حائزة على براءة اختراع، يحتوي على سيراميد وايت + LHA + فيتامين C لمحاربة جميع أنواع البقع الداكنة. وهو مناسب للبشرة الحّساسة. تمّ اختباره بإشراف أطبّاء الجلد.  معزّز بمياه فيشي المعدنية الحرارية التي تعمل على تلطيف البشرة وتقويتها.

    كيفية تفتيح البشرة الدهنية مع بجمنتكلار سيروم من لاروش بوزيه

    : مستحضر لتوحيد لون البقع شديدة السواد. يساعد هذا المستحضر على التخفيف من البقع السوداء وإزالتها وتوحيد لون البشرة غير المتناسق. يقدم نتائج فعالة تدوم طويلاً وتعطي بشرة تزداد نضارة وإشراقة.

    هذا كل ما تحتاجين معرفته عن كيفية تفتيح البشرة الدهنية سواء بالوصفات المنزلية أو بالكريمات الموثوقة المصدر، ماذا تنتظرين ابدئي من اليوم!

     

    المزيد:

    تعليقات