facebook

كيف أحمي بشرتي من عوامل الضرر اليومية؟!

الأربعاء، 17 يونيو 2020
  • كيف أحمي بشرتي من عوامل الضرر اليومية؟!

    نستمتع جميعاً بالحياة المتحضرة في المدينة، ويخفى علينا ما تواجهه البشرة يومياً من مخاطر تجعلها عرضة للشيخوخة المبكرة وظهور التجاعيد والعديد من مشاكل البشرة مثل انسداد المسامات، تهيج الجلد، وحتى الإصابة بحب الشباب! فكيف تحمين بشرتكِ من كل ذلك؟!

    شاهدي أيضاً: فيشي إيديال سولاي عناية 3 في 1 جافة وملونة ضد البقع الداكنة

    كيفية حماية البشرة:

    التلوث البيئي، الإرهاق، التعرض للأشعة فوق البنفسجية، كلها ضغوط تسبب تلف البشرة ولا يحتاج ذلك لمدة طويلة حتى تلاحظي تأثير هذه العوامل على بشرتك، فالهواء الرديء يؤثر مباشرة على الجلد ويتسبب بهرمه مبكراً وذلك وفقاً لدراسة أجرتها لوريال L’Oréal في كويرنافاكا – المكسيك، وشانغهاي – الصين، كما أشارت الدراسة أيضاً إلى أن الأشخاص الذين يعيشون في بيئة شديدة التلوث يميلون للمعاناة من جفاف الجلد الشديد وزيادة مستويات إفراز الدهون! إلى جانب فقدان نضارة البشرة وتعرضها للشحوب والبهتان بسبب قضاء أوقات طويلة في وسائل النقل يومياً إضافةً إلى السهر لأوقات متأخرة ليلاً وقلة النوم.


    الأضرار التي تتعرض لها البشرة في المدينة

    لكن الجيد في الأمر أنكِ لستِ مجبرة على تغيير حياتك كلياً، فإلى جانب تحسين بعض السلوكيات تحتاجين إلى مستحضر واحد فقط تضيفينه لروتين حياتك اليومي حتى تعالجي ما تتعرض له بشرتكِ يومياً وتحمينها من التلف مستقبلاً، إنه مينيرال 89 - Minéral 89 أول مستحضر مقوي للبشرة من فيشي Vichy!

    كيف يعالج مينيرال 89 - Minéral 89 تلف البشرة؟!


    مينيرال 89 - Minéral 89 من فيشي Vich

    يتميز مينيرال 89 - Minéral 89 من فيشي Vichy بتركيبته الغنية بـ 11 مادة فعالة بما في ذلك حمض الهيالورنيك من مصدر طبيعي، ومياه فيشي البركانية Vichy Volcanic Water الغنية بالمعادن التي تكافح الآثار السلبية للتعرض المفرط للتلوث البيئي والأشعة فوق البنفسجية كما تقوي وتجدد وتحمي البشرة بشكل يومي، يساعد المنغنيز والفلور على تعزيز الدفاعات الطبيعية المضادة للأكسدة للبشرة، ومكافحة تلف الجذور الحرة، بينما يعزز الكالسيوم والبوتاسيوم وظائف حاجز البشرة الوقائي، مما يعني أن البشرة تحتفظ بالرطوبة لفترة أطول. أما الليثيوم والسترونتيوم، فهما عنصرين معروفين بخصائصهما المضادة للالتهابات.

    بمعنى آخر يمنحكِ مينيرال 89 بتركيبته الفريدة جرعة الترطيب التي تحتاجها بشرتكِ بشكل مضاعف، ويشكل خط الدفاع الأول ضد التلف الخارجي بفضل ما يقدمه لبشرتكِ من ترطيب عميق تحتاج إليه في مثل هذه الظروف، ويتميز بملمسه الخفيف والمنعش وقدرته الفائقة على الترطيب التي تجعل منه منتجاً مبتكراً.

    طريقة استخدام مينيرال 89 - Minéral 89 من فيشي Vichy:


    طريقة استخدام مينيرال 89 - Minéral 89 من فيشي Vichy

    في كل صباح، ابدئي بتنظيف بشرتكِ بغسلها كالمعتاد، بعد تجفيفها ضعي مينيرال 89 - Minéral 89 على أطراف أصابعكِ، وربتي بلطف على بشرتكِ بما في ذلك المنطقة المحيطة بالعينين دون قلق فتركيبته المثالية آمنة عليها. طبقي مينيرال 89 قبل وضع واقي الشمس أو الكريم النهاري.

    وختاماً، فإن مينيرال 89 - Minéral 89 من فيشي Vichy ما هو إلا ثورة في عالم العناية بالبشرة وحمايتها من عوامل الضرر التي تتعرض لها يومياً، لذا لا تترددي واحصلي عليه الآن!

    المزيد:

    تعليقات