facebook

كيف تحضرين بشرتك للعيد؟

انقري هنا

لتشخيص حب الشباب بإستخدام الذكاء الإصطناعي

بواسطة: dinaalsarisi الجمعة، 31 مايو 2019
  • كيف تحضرين بشرتك للعيد؟

    دللي بشرتك قبل العيد لتتألقي في إطلالاتك أينما ذهبتِ، واتبعي بعض الخطوات الأساسية المهمة لتصلي إلى ما تطمحي إليه، إليكِ الإجابة على سؤال كيف تحضرين بشرتك للعيد؟

    كيف تحضرين بشرتك للعيد؟

    • ازيلي الشعر الزائد

    يجب أن تحرصي على التخلص من الشعر الزائد حتى تحصلي على بشرة ناعمة وملفتة في العيد، لذا قومي بإزالة شعر الوجه والجسم قبل العيد بفترة 3 أيام، حيث أنه إذا كانت بشرتك حساسة وتتهيج ستعطينها الفرصة كي تشفى قبل العيد، وبعد أن تزيلي الشعر بواسطة السكر، دلكي بشرتك بأي زيت طبيعي.

    • اعدي سكراب السكر والعسل لتقشير البشرة

    التقشير يساعد في الحصول على بشرة حريرية موحدة اللون، لذا بعد أن تقومي بأخذ دوش من الماء الدافئ، حضري مزيج من السكر وزيت جوز الهند والعسل، وبعدها دلكي بشرتك بالمزيج لحوالي 5 دقائق، بعدها اشطفي جسمك بالماء.

    • تخلصي من الرؤوس السوداء

    لابد من أن تتخلصي من الرؤوس السوداء قبل العيد، لتكوني مشرقة وجذابة، لذا قومي باستخدام الشرائح المخصصة لإزالة الرؤوس السوداء من الأنف، أو استعيني بالماسكات الطبيعية.

    • حمام مغربي منزلي

    يغني الحمام المغربي عن استخدام سكراب الجسم، قومي بفتح صنبور الماء الساخن حتى يمتلئ حوض الاستحمام بالماء والحمام بالبخار لمدة 5 دقائق، بعدها استرخي في حوض الاستحمام لمدة 10 دقائق، حتت تتفتح مسام جسمك، ومن ثم وزعي الصابون المغربي وافركي بواسطة اللوفة المغربية لمدة 5 دقاق، وأخيراً اشطفي جسمك.

    • حمام بخار للبشرة

    في حال كنت لا تنوين عمل حمام مغربي قبل العيد، فإن حمام البخار جيد لتنظيف الوجه وإزالة الشوائب العالقة فيه وتقليل ظهور حبوب في الوجه، لذا اغسلي وجهك بالماء والصابون جيداً، ومن ثم املئي وعاء كبير بالماء الساخن، وبعد أن يغلي ضعي به أرواق نعناع أو بابونج، ومن ثم عرضي وجهك للبخار الصاعد من الماء على أن يبعد عنه بمسافة  لضمان عدم احتراق البشرة، وافردي منشفة على رأسك من الخلف لمنع تصاعد البخار بعيداً عن وجهك، بعدها اغسلي بشرتك ورطبيها.

    • اعدي ماسك طبيعي لتفتيح البشرة

    قومي بتحضير أياً من ماسكات البشرة المفضلة لديك، ولا تستغني عن وضع شرائح الخيارة على عينيكِ لتتخلصي من الهالات السوداء الموجودة فيها.

    • اعدي جلسة باديكير ومانكير

    لا تهملي أظافر يديكِ وقدميكِ مطلقاً، فهي مصدر الأنوثة والجمال، لذا قومي بعمل باديكير لقدميكِ، وقصي أظافرك وابرديها، واختاري ألوان المناكير الصيفية التي تليق بالعيد.

    • اهتمي بعطرك

    استخدمي الكريمات المرطبة ذات الرواح الفواحة بعد أن تنتهي من حمام العيد، وقومي برش عطر ذا نفس الرائحة حتى تبقى رائحة جسمك عطرة.

    المزيد:

    تعليقات