facebook

ماذا يفعل ماء ميسيلار المنظف؟ وكيف يستخدم في روتين العناية بالبشرة؟!

الأربعاء، 26 أغسطس 2020
  • ماذا يفعل ماء ميسيلار المنظف؟ وكيف يستخدم في روتين العناية بالبشرة؟!

    إذا نظرتِ لخزانة أي شخص يتمتع ببشرة صافية، نضرة ونقية ونظيفة فإنكِ حتماً ستجدين عبوةً من ماء ميسيلار المنظف تتوسط مستحضرات العناية بالبشرة. ولا عجب أن ماء الميسيلار هو منتج مفضل لخبراء التجميل أيضاً لتعدد منافعه للبشرة. المزيد من التفاصيل فيما يلي..

    ما هو ماء ميسيلار المنظف؟

    ماء ميسيلار هو منتج متعدد الأغراض للعناية بالبشرة وتنظيفها، يتم تصنيعه باستخدام المياه النقية والمرطبات مثل الجلسرين ومواد خافضة للتوتر السطحي وهي مركبات تستخدم في التنظيف اللطيف تعمل على سحب الأوساخ والزيوت والمكياج مثل المغناطيس من الجلد بفعالية دون الحاجة للفرك مما يضمن تنظيف المسام وتنعيم البشرة بذات الوقت دون أي أذى أو تهيج.

    بالإضافة إلى ذلك، فهو خالي من الكحول يعمل على تعزيز ترطيب البشرة مع تقليل التهيج والالتهابات، لتحصلي على بشرة ناعمة، ونضرة وسلسة.

    فوائد ماء ميسيلار المنظف:

    1- إزالة المكياج وتنظيف البشرة: يستخدم ماء الميسيلار كمنظف للوجه لفعاليته في إزالة المكياج والأوساخ والزيوت من الجلد بلطف وبلمسة واحدة، يجذب تلك الأوساخ مثل المغناطيس دون الحاجة للفرك، وبفضل تركيبته الفريدة فإن نفاذيته العالية داخل الجلد تسمح له بالتطهير العميق أيضاً، فهو ليس مزيلاً للمكياج فقط بل منظف للبشرة أيضاً.

    2- ترطيب البشرة: يحتوي ماء الميسيلار على مركبات مرطبة مثل الجلسرين، والذي ثبت أنه يساعد الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة بشكل أكثر فعالية.

    3- تصفية وتنقية البشرة: يساعد ماء الميسيلار في الحفاظ على البشرة صافية، خاصة لمن يعانون من حب الشباب أو انسداد المسام، حيث يسبب انسداد المسام الإصابة بحب الشباب، والتي يمكن أن تلتهب وتتحول إلى بثور. كما أن استخدام ماء الميسيلار بوضعه على قطعة قطنية يلغي الحاجة إلى فرش الوجه ومناشف الوجه التي يمكن أن تنشر الجراثيم والبكتيريا.

    المعنى أن ماء ميسيلار يعمل على إزالة الأوساخ والزيوت وتنظيف الجلد، مما يساعد في منع انسداد المسام والبثور للحفاظ على نضارة البشرة.

    4- مناسب لجميع أنواع البشرة ويمكن حمله في كل مكان: ماء ميسيلار متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق وهو مناسب تماماً لأي نوع من أنواع البشرة وحتى الحساسة منها، بل يعد مفيداً بشكل خاص لذوي البشرة الحساسة لأنه خالٍ من المكونات التي يمكن أن تسبب تهيجاً للجلد مثل الصابون والكحول، وعلى العكس من ذلك فإن ماء ميسيلار يقلل من التهاب وتهيج الجلد.

    وبالإضافة إلى جميع الفوائد المرتبطة بماء ميسيلار فإن هذا المنتج القوي محمول ومريح وسهل الاستخدام فهو يعمل كمزيل للماكياج ومنظف وتونر مما يلغي الحاجة إلى العديد من منتجات العناية بالبشرة الأخرى.

    الفرق بين ماء ميسيلار الكلاسيك وماء ميسيلار بزيت الأرغان:


    الفرق بين ماء ميسيلار الكلاسيك وماء ميسيلار بزيت الأرغان:

    تقدم غارنييه Garnier نوعين من ماء الميسيلار الأفضل على الإطلاق، هما ماء ميسيلار المنظف الكلاسيك، وماء ميسيلار المنظف بزيت الأرغان، يجتمعان في الفعالية بإزالة المكياج وتنظيف جميع أنواع البشرة ويكمن الفرق بينهما أن ماء ميسيلار المنظف الكلاسيك من غارنييه يزيل المكياج اليومي ومثالي للبشرة الحساسة، بينما يستخدم ماء ميسيلار المنظف بزيت الأرغان من غارنييه لإزالة المكياج المقاوم للماء بفعالية أكبر لجميع أنواع البشرة.

    طريقة استخدام ماء ميسيلار في روتين العناية بالبشرة:

    - استخدمي ماء ميسيلار المنظف لإزالة المكياج والأوساخ وتنظيف البشرة.

    - إذا كنتِ تستعملين ماء ميسيلار المنظف بزيت الأرغان من غارنييه رجي العبوة قبل استخدامها، ولا داعي لهذه الخطوة عند استخدام ماء ميسيلار المنظف الكلاسيك من غارنييه.

    - ضعي كمية وفيرة من ماء ميسيلار المنظف على قطعة من القطن.

    - طبقي ماء ميسيلار المنظف على العينين، الشفاه، وكامل الوجه وأتركيه لخمسة ثواني، ثم امسحي برفق دون الحاجة للفرك وستحصلين على بشرة نظيفة وناعمة دون الحاجة لاستخدام الماء!

    المزيد:

    تعليقات