• ماسك طبيعي للوجه والجسم والشعر للمرأة العصرية

    تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 02 يناير 2019

    لا تتوانى المرأة العصرية عن العناية بنفسها وجمالها، ولكنها في الوقت نفسه تسعى للوصفات التي تختصر الوقت والجهد، ولذا سوف نطرح اليوم ماسك طبيعي للوجه والجسم والشعر في آن واحد، لتقومي بتطبيقه في يوم العطلة وبشكل أسبوعي لتحافظي على جمال شعرك وبشرتك على الدوام.

    ماسك طبيعي للوجه والجسم والشعر للمرأة العصرية

    يتكون هذا الماسك من:

    • لبن الزبادي لللشرة: يساهم لبن الزبادي في تبييض الوجه نظراً لحموضته كما يحافظ على رطوبتها وتوازن إفراز الزيوت على الوجه.

    لبن الزبادي للشعر: يساعد على ترطيب الشعر وتقويته. 

    • زبدة الكاكاو للبشرة: تعمل زبدة الكاكاو على ترطيب البشرة وتفتيحها أيضاً 

    زبدة الكاكاو للشعر: تعمل على ترطيب الشعر وتنعيمه، وكما تعالج زبدة الكاكاو الشعر التالف والمتقصف وتزيد زبدة الكاكاو من لمعان وبريق الشعر. وكما يقلل استعمال زبدة الكاكاو من قشرة فروة الرأس

    • حبوب الخميرة للبشرة: تعمل حبوب الخميرة في امتصاص الزيوت الزائدة من على بشرة الوجه. وكما تعالج الخميرة بعض مشاكل البشرة كالحساسية والإكزيما والتهاب الجلد.

    وتستخدم الخميرة كمهدىء لاحمرار الوجه بعد تعرضه للشمس لفترة طويلة وكما تقلل الخميرة من ظهور الهالات السوداء تحت العينين. وتساهم الخميرة في تنشيط الدورة الدموية وبالتالي زيادة ضخ الأكسجين لخلايا البشرة والذي يساهم في التخلص من خلايا البشرة الميتة وزيادة إنتاج خلايا جديدة

    حبوب الخميرة للشعر: تعتبر الخميرة علاج فعال لمنع تساقط الشعر وكما تستخدم للتخلص من الشعر الأبيض وكذلك التخفيف من ظهوره. بالإضافة لذلك فإنها تساهم في تقوية جذور الشعر التالف والمتقصف. ويقلل استخدام الخميرة بشكل مستمر من ظهور  قشرة الرأس.

    تحضير ماسك للوجه والجسم والشعر للمرأة العصرية

    تحضير ماسك للوجه والجسم والشعر للمرأة العصرية

    أنت بحاجة لشراء هذه المواد مرة واحدة فقط، حيث يمكنك الاحتفاظ بزبدة الكاكاو وحبوب الخميرة لفترة طويلة دون أن تفسد، بينما يتواجد لبن الزبادي في كل منزل، ولتطبيق هذا الماسك قومي بخلط 14 ملعقة من لبن الزبادي مع 10 ملاعق من زبدة الكاكاو وملعقتين كبيرتين من حبوب الخميرة (هذا يعتمد على طول شعرك وحجم جسمك)، ومن ثم قومي بتحريكهم جيداً، وابدئي بتوزيع الخليط على جسمك أولاً لأنه يتطلب وقت أكثر ومن ثم وزعي البقية على شعرك ووجهك ورقبتك واتركيه لمدة 20 دقيقة، ومن بعدها خذي حمامك المعتاد.

    طبقي ماسك للوجه والشعر والجسم للمرأة العصرية مرة أة مرتين في الأسبوع وانعمي بنتيجة أكثر من رائعة، وكأنك قمت كل أسبوع بجلسة عناية كاملة في أرقى صالونات التجميل. 

  • ماسك طبيعي للوجه والجسم والشعر للمرأة العصرية

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018