• ماسك لتفتيح البشرة الجافة من اول مرة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الإثنين، 28 سبتمبر 2020

    إذا كنت تبحثين عن ماسك لتفتيح البشرة الجافة من اول مرة فاليوم سوف نقدم لك خيارات متعددة وسهلة التحضير، ولن تعمل على تفتيح البشرة فحسب بل على ترطيبها أيضاً وهو أمر بأمس الحاجة له مع تبدل الطقس في هذه الأيام.

    وصفات ماسك لتفتيح البشرة الجافة من اول مرة

    4 خيارات سهلة وبسيطة، اختاري منها ما يناسب البشرة الجافة في فصل الخريف والشتاء

    وصفة الخيار والعسل لتفتيح البشرة الجافة فوراً

    في حين يحتوي الخيار على مكونات تساعد على تفتيح لونها فإن العسل مكون إضافي لترطيبها . قومي بخلط حبة من الخيار بالخلاط الكهربائي، ومن ثم أضيفي إليها ملعقة من العسل ويُوضع المزيج على البشرة، ويُترك عليها مدة 15-20 دقيقة. تُغسل البشرة بالماء البارد. تُكرّر هذه الوصفة مرتين يومياً.

    وصفة بودرة الحمص مع ماء الورد لتفتيح البشرة الجافة

     يحتوي بودرة الحمص على خصائصٍ تُساعد على تفتيح بُقع البشرة الدّاكنة، كما يُهدئ الحروق النّاجمة عن أشعة الشّمس، لذا لا تترددي بمزج ملعقتان كبيرتان من مسحوق الحمص مع ملعقة كبيرة من ماء الورد والقليل من قطرات زيت الزّيتون. وعند الحصول على معجونٍ سميك. يُوضع الخليط على البشرة المُراد تفتيحها، ويُترك عليها لمدة 20 دقيقة. تُغسل البشرة بالماء. تُكرّر الوصفة بشكلٍ منتظم والأكيد بأنك سوف تحصلين على أفضل النّتائج من أول مرة.

    ماسك لتفتيح البشرة الجافة من اول مرة

    تفتيح البشرة الجافة بطين الكاولين

    يعمل طين الكاولين على تقشير البشرة وتجديد خلاياها ليمنحك خلايا أكثر نضارة وبياضاً، لذا قومي بمزج ملعقة من طين الكاولين مع ملعقة من زيت جوز الهند الخليط على البشرة المُراد تفتيحها، ويُترك عليها لمدة 20 دقيقة. تُغسل البشرة بالماء. تُكرّر الوصفة بشكلٍ منتظم للحصول على أفضل النّتائج.

    تفتيح البشرة الجافة بزبدة الشيا

    تتميز زبدة الشيا بخصائص رائعة للبشرة الجافة، لذا قومي بإذابة ملعقة من زبدة الشيا ومن ثم تبريدها قليلاً ةتوزيعها على البشرة المُراد تفتيحها، وتركها لمدة 20 دقيقة. تُغسل البشرة بالماء. تُكرّر الوصفة بشكلٍ منتظم للحصول على أفضل النّتائج.

    تعتبر الماسكات من أفضل الطرق للعناية بالبشرة الجافة فلا تحرمي بشرتك هذه الوسائل السهلة والفعالة

  • ماسك لتفتيح البشرة الجافة من اول مرة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الإثنين، 28 سبتمبر 2020