• ما هو أفضل ماسك للوجه المناسب لمشكلة بشرتك؟

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الإثنين، 19 أكتوبر 2020

    هل تحتارين بين الأقنعة الكثيرة في السوق وجميعها تنسب إليها لقب أفضل قناع للوجه؟ إذا كنت من هؤلاء دعينا نعرفك على أنواع ماسكات الوجه وفوائد كل منها لتعرفي تماماً القناع الأنسب لطبيعة بشرتك وحل مشكلتها.

    قناع الطين للوجه لإزالة السموم والدهون من البشرة

    تعمل أقنعة الطين مثل المغناطيس على سحب السموم من البشرة وكذلك فتح المسام المسدودة ويمكن أن تساعد في توازن البشرة الدهنية وإزالتها. وأكثر أنواع الطين استخداماً في أقنعة الوجه هما طين البنتونيت والكاولين. وهي مثالية لصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة.

    قناع الجل للوجه للبشرة المتعبة

    يمكن أن تكون أقنعة الجل طريقة رائعة لإنعاش بشرتك وتهدئتها. غالبًا ما تتميز هذه التركيبات المرطبة بأنها خفيفة الوزن بتأثير تبريد يزيد إذا قمت بتخزينه في الثلاجة قبل التطبيق. يمكنك وضع قناع الجل أول شيء في الصباح لمنح بشرتك بعض النشاط الإضافي أو في الليل قبل الذهاب إلى الفراش لتهدئة البشرة بعد يوم طويل. وخهذا لاقناع يناسب مختلف أنواع البشرة بالأخص الدهنية.

    قناع الورق لترطيب البشرة

    هذا النوع من القناع طل علينا من عالم الجمال الكوري، غالبًا ما يكون مصنوعًا من مواد مثل القطن أو السليلوز الحيوي ويتم غمره في خلاصة أو مصل يمكن أن يوفر للبشرة فوائد مرطبة ومشرقة. يتم تطبيقه لمدة 15 إلى 30 دقيقة، ويأتي بأنواع مختلفة لتشمل مختلف أنواع البشرة.

    أفضل قناع للعينين

    قناع منطقة العين

    نظرًا لأن منطقة العين حساسة جدًا ، لا يُنصح عادةً بتطبيق المنتجات غير المصممة لهذه المنطقة، ويمكن أن تساعد أقنعة العين في استهداف المشاكل الشائعة مثل الخطوط الدقيقة تحت العينين والهالات السوداء والانتفاخ.

    قناع بودرة للوجه

    إن مزج تركيبة من البودرة مع الماء لإنشاء قناع للوجه يشبه العجينة أمر مرضٍ للغاية. تكون عادة مع الطين أو الفحم أو المواد النباتية. بالإضافة إلى أن هذا القناع يمنحك فرصة السيطرة على الكمية والملمس (تختارين حسب مساحة الوجه أو الملمس الرقيق أو السميك الذي ترغبيه)، هذا النوع من الأقنعة غالبًا ما يكون له عمر تخزين أطول من أقنعة الكريم أو الجل.

    هذه هي أهم أنواع أقنعة الوجه وفوائدها، هل وجدت ما تبحثين عنه؟

    المراجع:

    From Sheets to Clay: The Ultimate Guide to Face Masks

  • ما هو أفضل ماسك للوجه المناسب لمشكلة بشرتك؟

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الإثنين، 19 أكتوبر 2020