facebook

مجموعة أنثيليوس وسيلتك الفعالة للوقاية من أشعة الشمس لأي نوع بشرة

انقري هنا

لتشخيص حب الشباب بإستخدام الذكاء الإصطناعي

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
  • مجموعة أنثيليوس وسيلتك الفعالة للوقاية من أشعة الشمس لأي نوع بشرة

    على الرغم من أننا نعلم أهمية وقاية البشرة من أشعة الشمس إلا أن بعض الأشخاص قد يكونون غير قادرين على تحديد نوع الواقي المناسب لنوع بشرتهم أو لديهم تجربة سيئة عن الواقي الشمسي نتيجة عدم الاختيار الصحيح، إذا كنت من بين هؤلاء الأشخاص فهذه المقالة هي دليل رائع لتعرفك على مجموعة أنثيليوس الرائعة التي يوصي بها الأطباء الأوروبيون، وستجد حتماً ما تحتاجه بشرتك هنا.

    مجموعة أنثيليوس للوقاية من أشعة الشمس

    تضم هذه المجموعة العديد من الخيارات، وجميع هذه المنتجات تتميز بقدرتها على حماية البشرة الحساسة والبشرة التي تعاني من الحساسية تجاه أشعة الشمس عن طريق توفير حماية فائقة من الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجات الطويلة والمتوسطة، وفي المقابل تحتوي على الحد الأدنى من التركيبات الضارة بالجسم والبشرة (خالية من البارابين وغير زؤانية وبعضها خال من العطور ومختبرة تحت إشراف أطباء الأمراض الجلدية).


    لاروش بوزيه رذاذ أنثيليوس الشفاف المضاد للمعان SPF50 
    لاروش بوزيه رذاذ أنثيليوس الشفاف المضاد للمعان SPF50 
    يناسب هذا الرذاذ الأشخاص الذين لا يرغبون بظهور أي لمعان على الوجه (يمكن تطبيقه للرجال والنساء) ويتميز بتكنولوجية إيرليسيوم: حبيبات مصغرة للمسة نهائية غير لامعة تمتص جميع مصادر اللمعان (الدهون والزيوت والرطوبة)، وكما يقدم حماية عالية من الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجات الطويلة والمتوسطة. وما يميز هذا المستحضر بأنه سهل التطبيق ولذا يمكنك تطبيقه في أي مكان تذهب إليه.
    أنثيليوس شاكا غير مرئي لجميع أنواع البشرة 
    يتوافر هذا المنتج بنوعين:  


    لا روش بوزيه أنثيليوس شاكا فلويد ملمس خفيف +SPF5  حماية من الشمس
    •    لا روش بوزيه أنثيليوس شاكا فلويد ملمس خفيف +SPF5  حماية من الشمس لكل أنواع البشرة 50مل، يقدم أعلى حماية من الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجات الطويلة والمتوسطة والتلوث.ويتميز بأنه خال من العطر.


    لاروش بوزيه أنثيليوس شاكا ملون SPF50 
    •    لا روش بوزيه أنثيليوس شاكا فلويد ملون ملمس خفيف +SPF50 حماية من الشمس لكل أنواع البشرة 50مل، مهما كان نوع بشرتك يقدم هذا الواقي الخال من العطر أعلى حماية من الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجات الطويلة والمتوسطة والتلوث، ويمكن تطبيقه بدل كريم الأساس ليمنحك لون ناعم للبشرة.
    لاروش بوزيه أنثيليوس كمفورت  مثالي للبشرة الجافة والجافة جداً
    يأتي هذا الواقي بنوعين أيضاً:


    لا روش بوزيه أنثيليوس ألترا كمفورت كريم ملوّن بي بي+SPF50
    •    لا روش بوزيه أنثيليوس ألترا كمفورت كريم ملوّن بي بي+SPF50 حماية من الشمس للبشرة الجافة 50مل، مناسب للبشرة الجافة وغني لكنه غير دهني، وهو يناسب كل امرأة ترغب بتطبيق واقي شمس ملون ومعطر، وفي نفس الوقت يعمل على وقاية البشرة من أشعة الشمس ذات الموجات الطويلة والمتوسطة والتلوث ومقاوم للماء.


      لارروش بوزيه أنثيليوس ألترا كمفورت كريم +SPF50 حماية من الشمس للبشرة الجافة
    •    لارروش بوزيه أنثيليوس ألترا كمفورت كريم +SPF50 حماية من الشمس للبشرة الجافة 50مل (بدون العطور)، كريم واقي من أشعة  الشمس مناسب للبشرة الجافة جدًا، يقدم حماية عالية من الأشعة الفوق البنفسجية ذات الموجات الطويلة والمتوسطة والتلوث ويمنحك بشرة رطبة أيضاً.
    أنثيليوس اكس ال للبشرة الدهنية  
    يتميز بوجود أكثر من نوع أهمها:


    لا روش بوزيه أنثيليوس اكس ال +SPF 50  جل كريم ملمس جاف مفعول مزدوج مضاد للَمّعان
    لا روش بوزيه أنثيليوس اكس ال +SPF 50  جل كريم ملمس جاف مفعول مزدوج مضاد للَمّعان للبشرة الدهنية
    يتميز هذا الواقي بقوام جاف الملمس، مفعول مضاعف ضد المعان، وامتصاص سريع، ولمسة نهائية شديدة الجفاف، وبدون علامات بيضاء، يقدم حماية عالية من الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجات الطويلة والمتوسطة، ويمنع أيضًا البقع الصبغية الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس (الحمل، والحساسية من الضوء...). 


    لا روش بوزيه أنثيليوس اكس ال SPF 50+ كريم جلّ ملوّن جافّ الملمس مقاوم للمعان
    لا روش بوزيه أنثيليوس اكس ال SPF 50+ كريم جلّ ملوّن جافّ الملمس مقاوم للمعان مثالي للبشرة الدهنية
    يقدم هذا المنتج حماية عالية جدًا وواسعة وصامدة للضوء من الأشعّة فوق البنفسجية الطويلة والقصي ، ويمتلك تركيبة جافّة الملمس: مفعول مضاعف لمقاومة اللمعان، امتصاص فوري، لمسة نهائية جافّة جدًا، لا يترك آثارًا بيضاء. ويمنحك حماية من البقع التي تتسبّب أشعّة الشمس بظهورها ) الحساسية للضوء...).

    هل وجدت ما يناسب بشرتك من مجموعة أنثيليوس للوقاية من الشمس؟ جربه اليوم للحصول على أفضل نتيجة وحماية عالية لبشرتك من الشمس عدوها الأول.

    المزيد:

    تعليقات