• مجموعة السيروم الأمثل حتى للبشرة الحساسة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الإثنين، 27 يوليو 2020

    تحتاج البشرة بكل أنواعها إلى عناية متكاملة، وتتطلب البشرة الحساسة معاملة خاصة حيث يعاني أصحاب البشرة الحساسة من صعوبة إيجاد المنتجات التي تناسبهم بسهولة، لاسيما إذا ارتبطت حساسية البشرة بالجفاف والتهيج.

    لكن البشرى السارة أن مجموعة السيروم من لاروش بوزيه تشكل مفتاح التوازن الأمثل الذي تتطلبه البشرة لتحافظ على ترطيبها ونضارتها وهذه المجموعة تناسب أصحاب البشرة الحساسة أيضاً. المزيد من التفاصيل فيما يلي:

    مجموعة السيروم الأمثل من لاروش بوزيه:

    تتكون هذه المجموعة المثالية من 3 أنواع مختلفة من السيروم التي تحتوي جميعها على عناصر نشطة تغذي جميع أنواع البشرة وتناسب بالتأكيد البشرة الحساسة وترطبها وتجعلها أكثر نضارة وحيوية:

    1- سيروم هيالو B5 من لاروش بوزيه:

    سيروم هيالو B5 من لاروش بوزيه

    يعتبر أول سيروم مصحح من لاروش بوزيه يتميز بتركيبة الفريدة من ثنائي حمض الهيالورونيك النقي وفيتامين B5 اللذان يرطبان البشرة بعمق ويمنحانها ملمساً ناعماً وامتلاءً فورياً ومرونة مضاعفة إلى جانب الشعور بالانتعاش والتجدد.

    2- سيروم فيتامين C10 النقي من لاروش بوزيه:

    سيروم فيتامين C10 النقي من لاروش بوزيه

    يمنح سيروم فيتامين C10 النقي النضارة الكاملة للبشرة بفضل تركيبته الاستثنائية من فيتامين C النقي، وحمض الساليسيليك والنيوسينسين. وفور استخدامه ستشعرين بالترطيب وستلاحظين النضارة والتوهج لبشرتكِ.

    3- سيروم ريتينول B3 من لاروش بوزيه:

    سيروم ريتينول B3 من لاروش بوزيه

    سيروم مجدد فريد من نوعه بفضل الريتينول النقي مع فيتامين B3 النقي اللذان يعيدان للبشرة حيويتها ونضارتها ويصلحان ما تعرضت له من ضرر من الأشعة الشمسية، ويتميز بقوامه المثالي غير اللزج وما يتركه من ملمس ناعم على البشرة.

    طرق مختلفة لاستخدام مجموعة السيروم ضمن روتينك للعناية بالبشرة:

    - استخدمي سيروم هيالو B5 ليلاً للاستيقاظ ببشرة ممتلئة، وسيروم فيتامين C10 النقي في الصباح مع الواقي من أشعة الشمس للحصول على توهج طوال اليوم.

    - ضعي سيروم ريتينول B3 ليلاً لإعادة تنشيط الجلد عند الاستيقاظ، وإعادة ملئه باستخدام سيروم هيالو B5 في الصباح.

    جربي مجموعة السيروم الأمثل لجميع أنواع البشرة لاسيما البشرة الحساسة من لاروش بوزيه وتمتعي ببشرة نضرة ومشرقة.

  • مجموعة السيروم الأمثل حتى للبشرة الحساسة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الإثنين، 27 يوليو 2020