facebook

منافع مكونات الورد للبشرة

الأربعاء، 29 يوليو 2020
  • منافع مكونات الورد للبشرة

    ماء الورد، زيت الورد، جميعها منتجات طبيعية استخدمتها النساء للعناية بجمال البشرة منذ القدم، فإلى جانب رائحة الورد الجذابة فإنه يقدم لنا فوائد متعددة تناسب جميع أنواع البشرة مما جعله مكوناً مثالياً يدخل في العديد من المستحضرات الفعالة للعناية بالبشرة مثل غسول الوجه، التونر، السبروم، المرطب، وأكثر من ذلك.

    فوائد مكونات الورد للبشرة:

    نُقدم لكِ 5 فوائد أساسية تمنحها الورود لبشرتكِ

    1- القوة المضادة للأكسدة: نعلم جميعاً بأهمية مضادات الأكسدة للبشرة وخصوصاً في تقوية الجلد وتجديد الأنسجة وتقييد الجذور الحرة المسببة لشيخوخة الجلد المبكرة، وهذه واحدة من الفوائد الرئيسية التي يمكن أن تجلبها الورود وماء الورد إلى الجلد.

    2- ترطيب البشرة: تعتبر الورود مناسبة لجميع أنواع البشرة كما ذكرنا سابقاً لقدرتها على موازنة ترطيب الجلد، ولكنها رائعة بشكل خاص للبشرة الجافة بسبب خصائصها عميقة الترطيب وطويلة المفعول التي تحمي البشرة من فقدان الرطوبة بمعنى أنها تحافظ على حاجز الرطوبة قوياً.

    3- الوقاية من شيخوخة الجلد ومحاربة التجاعيد: إن ماء الورد، وزيت الورد، غنيان بفيتامين (أ) وفيتامين (ج) بالإضافة إلى كونها مليئة بمضادات الأكسدة، مما يمكن أن يساعد في تأخير شيخوخة الجلد، وتنعيم مظهر التجاعيد، إلى جانب تقليل مظهر البقع العمرية على الجلد والعمل على إنتاج الكولاجين.

    4- تهدئة البشرة وإزالة الاحمرار: وذلك بفضل قدرة الورود على ترطيب البشرة، واحتوائها على مضادات الالتهابات فإنها تهدئ تهيج الجلد وتزيل الاحمرار حتى عن البشرة الحساسة أو المصابة بالأكزيما.

    5- التحكم في إفراز زيوت البشرة: عندما ترطب الورود البشرة فإنها توازن الرطوبة من داخل الجلد مما يساعد في التحكم في إنتاج الزيت الزائد. هذا إلى جانب المزيد من الخصائص المذهلة مثل رفع الأوساخ والزيوت من الجلد لمساعدتها في الحفاظ على توازن درجة الحموضة الطبيعية وقبض المسام.

    أفضل مستحضرات الورود للعناية بالبشرة:

    تقدم لانكوم LANCÔME مجموعة فاخرة من منتجات الورد لترطيب البشرة والعناية بها


    مجموعة الورد للعناية بالبشرة من لانكوم LANCÔME

    - مرطب هيدرا زين أنتاي ستريس غلو سائل من لانكوم LANCÔME: ينفرد هذا المرطب السائل بخفة وزنه وتركيبته الفريدة من مستخلص الورد، والأحماض الأمينية "وهي عناصر حيوية موجودة بشكل طبيعي في البشرة للحفاظ عليها"، وحمض الهيالورونيك، والألوفيرا اللذان يشتهران بقدرتهما الفائقة على ترطيب الجلد.

    حيث يقلل من علامات الإجهاد الظاهرة فوراً، ويقوي البشرة لتستعيد حيويتها، أما عن الترطيب فإن خفة وزنه وتركيبته تجعلانه مرطباً مثالياً يهدئ البشرة ويساعد في حمايتها من المشكلات الخارجية ويحتفظ برطوبة البشرة على مدار 24 ساعة، لمظهر صحي متوهج على مدار اليوم.

    يستخدم بعد تنظيف البشرة بالتربيت بلطف على الوجه.

    - مرطب روز ميلك مست بخاخ للوجه من لانكوم LANCÔME: يتكون من ماء الورد المميز الذي يعمل على تهدئة البشرة، وحمض الهيالورونيك المعروف بخصائصه المرطبة، وعسل الأكاسيا الفعال في جعل البشرة مشرقة.

    يتميز هذا المرطب بقوامه المرطب كالكريم والخفيف كالرذاذ حيث يسهل على البشرة امتصاصه بسرعة مما يعطي شعوراً منعشاً ومهدئاً على الفور، يرطب البشرة المجهدة والباهتة بفعالية ولمدة 24 ساعة ويتركها ناعمة ومتوهجة ومنتعشة.

    نظفي بشرتكِ وجففيها جيداً، رجي زجاجة كرطب روز ميلك مست البخاخ وأغلقي عينيكِ وطبقيه على بشرتكِ وستشعرين بالانتعاش فوراً، يُمكنكِ استخدامه قبل وضع المكياج، ويُمكنكِ وضعه أيضاً فوق المكياج لتحديث المظهر والحفاظ على جمال إطلالتكِ.

    - روز سوربي ماسك للوجه من لانكوم LANCÔME: يتكون من ماء الورد، وحمض الساليسيليك وخلاصة المروج، وخلال 5 دقائق فقط يساعد هذا الماسك البارد المهدئ الفريد من نوعه على إنعاش البشرة الباهتة المتعبة، وتقليل ظهور البثور، ويهدئ قوام البشرة ويضيئها لتكتسب إطلالة متوهجة على الفور.

    يستخدم لمدة 5 دقائق على بشرة نظيفة ثم يشطف بالماء البارد.

    استخدمي مجموعة الورد من لانكوم LANCÔME لتحظي ببشرة مشرقة ومتوهجة على الدوام.

    المزيد:

    تعليقات