• منتج واحد يمنح بشرتك كل ما تحتاجه من الصباح حتى المساء

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 29 نوفمبر 2020

    على عجلة من أمرك في الصباح وتبحثين عن منتح يمنح بشرة وجهك كل ما تحتاجه؟ إذاً ما عليك سوى استخدام مياه فيشي مينيرال 89، الذي اختاره لك خبراء البشرة في موقع بشرتك ليكون دفعة صباحية ولا أروع لبشرتك مهما كان نوعها، الأسباب عديدة ومهمة، دعينا نتعرف عليها عبر السطور القادمة..

    تحتوي فيشي مينيرال 89 على تركيبة فريدة تجمع مياه فيشي الحرارية الغنية بالمعادن، وكما تقدّم مركزة للمرة الأولى بنسبة 89%، مع حمض الهيالورونيك طبيعي المنشأ.

    منتج واحد يمنح بشرتك كل ما تحتاجه من الصباح حتى المساء

    وباجتماع هذه المكونات، تعمل مينيرال 89 على تدعيم غشاء البشرة لتحميها بشكل يومي من العوامل الخارجية المرهقة كالتلوث والتوتر والتعب (وهي عوامل تواجهينها كل يوم من الصباح حتى المساء)، وكما  يضمن الاستخدام اليومي لهذه المياه الرائعة الحفاظ على ترطيب وصحة البشرة ونضارتها وإشراقها طوال اليوم لاحتوائه على حمض الهيالورنيك الذي يختزن الرطوبة لفترة طويلة في البشرة، بل ويخفف من ظهور الخطوط الدقيقة.

    علاوة على ذلك، فإن فيشي مينيرال 89 خطوة رائعة لن تندمي عليها قبل تطبيق مكياجك في الصباح، حيث سيحافظ على بشرتك رطبة لمدة طويلة ويسهّل عملية تطبيق كريم الأساس الذي سينسدل بكل سلاسة على بشرتك دون أن يسبب أي تكتلات على وجهك.

    منتج واحد يمنح بشرتك كل ما تحتاجه من الصباح حتى المساء

    أما عن طريقة تطبيقه، فكل ما تحتاجينه هو وضع بختين من مياه فيشي مينيرال 89 على كامل الوجه مع حركات التربيت ثم التثبيت واتركيه ليجف قبل تطبيق أي منتج عليه.

    بشرة محمية ونضرة ورطبة مع فيشي مينيرال 89 من الصباح حتى المساء، هل ما زلت مترددة بتجربتهً!

  • منتج واحد يمنح بشرتك كل ما تحتاجه من الصباح حتى المساء

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 29 نوفمبر 2020