facebook

مهما كان نوع بشرتك، هناك قناع يناسبك!

الثلاثاء، 30 يونيو 2020
  • مهما كان نوع بشرتك، هناك قناع يناسبك!

    تعد أقنعة ترطيب البشرة من أساسيات روتين العناية بالبشرة في الوقت الحالي، وبغض النظر عن مدى تعب بشرتك وما تتطلبه من اهتمام خاص فإن جميع الخيارات الفعالة أصبحت متاحة أمامك لتلبي حاجتك. فيما يلي نقدم لكِ أفضل قناع يناسب نوع بشرتكِ.

    فوائد ماسكات الوجه الورقية:

    ماسكات الوجه الورقية هي أوراق مصنوعة من مواد خاصة صقلت لتأخذ شكل الوجه بكافة ملامحه وتفاصيله وغمرت بمكونات مغذية تناسب احتياجات بشرتك. وتكمن فوائد أقنعة البشرة الورقية فيما يلي:

    • الأقنعة الورقية تقدم تغذية مضاعفة ومعززة لبشرتك بفضل السيروم الذي يغمرها وعادةً ما يكون ذو تركيبة فريدة وغنية بالمعادن والفيتامينات والمغذيات التي تحتاجها بشرتك.
    • المواد التي يصنع منها القناع الورقي تضمن بقاء المادة المغذية لأطول فترة ممكنة على البشرة.
    • القناع الورقي سهل الاستخدام، وسريع المفعول، وذو تكلفة مادية تناسب الجميع مقارنةً بالذهاب إلى العيادات وصالونات التجميل التي تعتني بالبشرة وبالنظر إلى نفس النتيجة التي تحصلين عليها.

    أفضل قناع للبشرة بحسب النوع:

    إن أقنعة الوجه الورقية هي أفضل علاج فعال وعصري للعناية بالبشرة، وفيما يلي نقدم لكِ مختارات من مجموعة أقنعة غارنييه Garnier الأفضل على الإطلاق:

    1- ماسك الوجه من غارنييه هيدرا بومب بالشاي الأخضر للبشرة العادية والدهنية:


    ماسك الوجه من غارنييه هيدرا بومب بالشاي الأخضر للبشرة العادية والدهنية

    يمنحكِ هذا القناع جرعة ترطيب تكفي بشرتكِ لمدة أسبوع كامل! ويتميز هذا القناع المبلل بتركيبته الفريدة والغنية بخلاصة الشاي الأخضر، حمض الهيالورنيك، وسيروم مرطب. ويعمل كضمادة مرطبة لتوزيع فعالية السيروم داخل البشرة.
    يناسب البشرة العادية والمختلطة والحساسة.

    2- ماسك الوجه من غارنييه هيدرا بومب الليلي بماء البحر العميقة:


    ماسك الوجه من غارنييه هيدرا بومب الليلي بماء البحر العميقة

    قناع فريد يزيل مظاهر التعب من بشرتكِ المجهدة بفضل تركيبته الفريدة المرطبة الغنية بحمض الهيالورونيك، ماء البحر العميقة و وردة الذرة التي تعمل معاً لتجديد وتعزيز حاجز البشرة خلال ١٥دقيقة فقط!

    يناسب البشرة المتعبة والحساسة.

    3- ماسك الوجه من غارنييه بخليط الفيتامين سي المنعش:


    ماسك الوجه من غارنييه بخليط الفيتامين سي المنعش

    أول قناع ممزوج بخليط منعش من غارنييه، يتكون من جُرعة مرطبة من الفيتامين سي وقناع جاف منفصل مصنوع من الطحالب. تمزج مكونات القناع معاً وبخطوة واحدة حتى تتفعّل تركيبته على الفور وتصبح جاهزة لتغذية وترطيب بشرتك بفعالية لتمنحها أقصى درجات النضارة.

    يناسب جميع أنواع البشرة.

    4- ماسك العينين من غارنييه هيدرا بومب:


    ماسك العينين من غارنييه هيدرا بومب

    يتميز قناع غارنييه للعينين بتركيبة الناعمة والغنية بعصير البرتقال وحمض الهيالورونيك لمحيط العينين المرهق والباهت فهو يجعل منطقة محيط العينين مرطبة وأكثر نضارة. يستخدم لتخفيف مظهر الهالات السوداء وتقليل الانتفاخات.

    وبالنهاية، كل ما عليكِ فعله هو اختيار القناع الذي يناسب احتياجاتكِ من مجموعة أقنعة غارنييه Garnier، طبقيه على بشرتكِ لمدة ١٥دقيقة فقط لتحصلي على أفضل النتائج.

    تريدين اكتشاف القناع الذي يناسبك؟! ابدئي الاختبار من هنا!

    المزيد:

    تعليقات